بث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

الأربعاء 17 نوفمبر 2021 01:59:00
 بث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

لقطة من مباراة البرازيل والأرجنتين - أرشيفية

يشهد ستاد "ديل بيسينتيناريو" في الأرجنتين، لقاء قمة ومواجهة تاريخية بين الأرجنتين ضد البرازيل، اليوم الأربعاء 17 – 11 -2021، في الجولة الـ14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022. وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد البرازيل في تمام الساعة الواحدة والنصف فجر يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وأكد ليونيل سكالونى المدير الفني للمنتخب الأرجنتينى، مشاركة ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان أساسيا في المواجهة النارية أمام البرازيل. وقال سكالوني "ميسي كان جاهزا قبل مواجهة أوروجواي، لكننا قررنا منحه المزيد من الراحة".

وأضاف سكالونى "مباراة البرازيل مثل مباراة فنزويلا، في كرة القدم دائما لا تنظر للخصم، عليك أن تلعب بأسلوبك، لا أعتقد أن باقي المنافسين في التصفيات أقل من البرازيل، كلها مباريات صعبة للغاية".

وتابع "ديبالا تعرض لضربة ضد الأورجواي، لذلك قررنا عدم المخاطرة به، نحن ننتظر الفحوصات لمعرفة إصابته، وباريديس تدرب بشكل طبيعي، هو قادم بعد فترة طويلة من الغياب، ولكن المهم أنه بخير، ولا نعلم حتى الآن مدى جاهزيته".

ومن جانبه، توقع مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" مباراة "كبيرة" بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتييني، تعتبر بداية التحضير لمونديال قطر 2022.

وقال تيتي "إنها مباراة مونديالية، مباريات البرازيل والأرجنتين كبيرة، بسبب المهارات الفردية للاعبي المنتخبين، وهناك تاريخ لهذه المواجهات، والبرازيل يجب أن تكون مستعدة للعب في أي مكان".

ويعتلي منتخب البرازيل جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم برصيد 34 نقطة، ويليه الأرجنتين في الوصافة بـ28 نقطة، ويقع الإكوادور في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، ويليه تشيلي وكولومبيا وأوروجواي على الترتيب بـ16 نقطة لكل منهما.

تشكيلة مباراة البرازيل والارجنتين اليوم

اختار ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الارجنتيني، تشكيلا للقاء البرازيل مكونا من:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

الدفاع: أوتامندى، روميرو، ماركوس أكونيا، مولينا.

الوسط: رودريجيز، دى بول، لو سيلسو.

الهجوم: ميسي، دى ماريا، لاوتارو مارتينيز.

واختار مدرب المنتخب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" تشكيلا أمام الأرجنتين مكونا من:

حراسة المرمى: إيمرسون.

خط الدفاع: ماركينيوس، سيلفا، ساندرو، دانيلو.

خط الوسط: لوكاس باكيتا، جيرسون.

خط الهجوم: كونيا ، رافينيا، جيسوس.

مشاهدة بث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين