طرح الإعلان الرسمي لفيلم Spider-Man: No Way Home

الأربعاء 17 نوفمبر 2021 12:03:04
طرح الإعلان الرسمي لفيلم Spider-Man: No Way Home

طرحت شركة سوني للإنتاج الفني الإعلان الرسمي لفيلمها المنتظر Spider-Man: No Way Home، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم الجديد بموسم الكريسماس 17 ديسمبر المقبل.

سيتم طرح فيلم Spider-Man: No Way Home في السينمات فقط ولن يذاع بالتوازي على المنصات الإلكترونية مثلما جرى الوضع مع العديد من أفلام مارفل وديزني خلال فترة ما بعد الجائحة وتوقف الصناعة.

وكشف الإعلان الرسمي للفيلم الذي يلعب بطولته توم هولاند والذي تم الكشف في نهاية النسخة الأخيرة من الفيلم في 2019 عن أنه سبايدر مان، عودة شخصيات شريرة شاركت في النسخ السابقة من السلسلة، مثل "دكتور أكتوبوس" الذي يلعب دوره ألفريد مولينا، و"جرين جوبلين" الذي يؤدي شخصيته ويليم دافو وشخصية "إلكترو" التي يجسدها جيمي فوكس.

ويظهر في فيلم Spider-Man: No Way Home واحد من أبرز أبطال الأفينجرز وهو دكتور سترينج الذي يحاول حماية وإنقاذ العالم بمساعدة سبايدر مان ورفاقه.

الفيلم من بطولة توم هولاند، زندايا، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، وإخراج جون واتس.

الجزء الجديد يدور بعد كشف الهوية الحقيقية لسبايدر مان مما جعله غير قادرعلى فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة لكونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.