تعرف على اسم مسلسل ياسمين صبري الجديد في رمضان 2022

الأربعاء 17 نوفمبر 2021 16:40:00
تعرف على اسم مسلسل ياسمين صبري الجديد في رمضان 2022

النجمة المصرية ياسمين صبري

أعلنت النجمة المصرية ياسمين صبري خوضها سباق موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل "دنيا" والذي كان سابقا يحمل عنوان "حلم ليال".

تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2022

وكشفت ياسمين صبري عن اسم مسلسلها الجديد من خلال فقرة أسئلة المتابعين، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على موقع "إنستجرام"، كما ردت على سؤال آخر : "إمتى حتمثلي في فيلم"، وقالت:"بعد رمضان إن شاء الله".

كما كشفت عن حقيقة معرفتها بمقلب الفنان رامز جلال، في برنامجه رامز مجنون رسمي، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2020، حيث سألها أحد متابعيها: مقلب رامز اللي كان في رمضان اللي فات كنتي عارفة بالمقلب قبل ما تروحي؟؛ لترد ياسمين صبري: "لأ والله".

مسلسل "دنيا" يسجل البطولة المطلقة الثالثة لياسمين صبرى فى الدراما التليفزيونية بعدما قدمت مسلسل "حكايتى" عام 2019 تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج، ومسلسل "فرصة تانية" عام 2020، فيما غابت عن رمضان الماضى.

وتواصل ياسمين حاليا التحضير للمسلسل الجديد، وهو قصة وإخراج أحمد صالح وسيناريو وحوار أمجد سرى، ومن المقرر التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأيام المقبلة تمهيدا لبدء التصوير قبل نهاية العام.

وعُرض للفنانة ياسمين صبري في السباق الرمضاني لعام 2020 مسلسل "فرصة تانية"، وشارك في البطولة كل من أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، أشرف زكي، محمد داوود، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.