زارا البلوشي تعلن زواجها للمرة الثالثة

الأربعاء 17 نوفمبر 2021 17:00:33
زارا البلوشي تعلن زواجها للمرة الثالثة

بعد إثارتها للجدل بالفترة الأخيرة بعد إخفاء هوية خطيبها، أعلنت الفنانة العُمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي زواجها للمرة الثالثة بشكل سريع دون الكشف عن التفاصيل، وذلك خلال ردها على أحد متابعيها عبر حسابها بتطبيق "سناب شات".

زارا البلوشي تلقت سؤالًا من أحد المتابعين الذي طالبها بالكشف عن هوية خطيبها بعدما أثارت الجدل حوله خلال الأشهر الماضية خاصة وأنها ظهرت بخاتم الخطوبة في أحد الصور دون الكشف عن تفاصيل أكثر، وأجابت البلوشي خلال الساعات الماضية على سؤال المتابع، وقالت: "الحين صار زوجي.. وإذا قلت لكم مين ما راح تعرفونه".

وكانت الفنانة زارا وثّقت مقاطع فيديو وصورا عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي لمشاهد من المالديف؛ ما أثار شكوكًا بشأن ارتباطها، وذلك بعد إعلانها سابقا أنها "ارتبطت".

واتسمت صور زارا البلوشي في المالديف بالرومانسية بالرغم من أنها ظهرت فيها بمفردها سواء على شاطئ البحر أو خلال تناولها وجبة الإفطار، ولكن تعليقاتها على بعض الصور وسعادتها خلالها لفتت أنظار الجمهور.

ويبدو أن زارا قد توجهت بالفعل مع زوجها إلى المالديف لقضاء شهر العسل هناك، إلا أنها ظهرت طوال الوقت عبر حساباتها في مواقع التواصل بمفردها لأنها لا ترغب حاليا بالإفصاح عن هوية زوجها الثالث.

زارا البلوشي تزوجت مرتين، الأولى عام 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، واستمر الزواج 5 سنوات، إلى أن انفصلا عام 2019، ثم تزوجت مرة أخرى خلال العام الجاري بشخص يدعى "القحطاني"، فتم عقد قرانها لمدة شهر ثم أعلنت انفصالها.

ومؤخرًا أشادت زارا البلوشي بعلاقتها بطليقها الأول المخرج السعودي سمير عارف رغم انفصالهما منذ سنوات حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "العلاقات أخلاق، حتى لو انتهت"، وأضافت رسم تعبيري عبارة عن قلب باللون الأبيض، كما أشارت إلى حساب طليقها على انستجرام، من جانبه حرص سمير عارف على نشر مقطع من أغنية رومانسية عبر حسابه على انستجرام، وأشار إلى حساب زارا البلوشي، وعلق على الأغنية بقوله: "إهداء إلى أغلى حب"، وهو ما أثار الجدل حينها حول إمكانية عودتهما إلى بعضهما البعض.