الساعات الأخيرة في حياة المذيعة المصرية شيرين دويك ودكتور يفجر مفاجأة

الخميس 18 نوفمبر 2021 12:34:00
الساعات الأخيرة في حياة المذيعة المصرية شيرين دويك ودكتور يفجر مفاجأة

المذيعة المصرية شيرين دويك

توفيت مساء الأربعاء المذيعة المصرية شيرين الدويك، الإعلامية بالتليفزيون المصري وقطاع ماسبيرو، إثر أزمة صحية مفاجئة، بسبب جلطة فى الشريان التاجى، ونعاها عدد من العاملين بماسبيرو عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

تفاصيل وفاة شيرين دويك

وشاركت الإعلامية ميرفت المليجي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة شيرين دويك، وكتب عليها قائلة:"الزميلة شيرين دويك في ذمة الله بشكل مفاجيء.. ألم في المعدة.. ثم تشخيص الطبيب أنه قولون.. ثم وفاه أثناء النوم بعد ساعات.. ربنا يرحمها ووحده عالم ما ألم بها من أوجاع وما مرت به في ساعتها الأخيرة".

واختتمت:"ادعولها بالرحمة وربنا يصبر أبناءها وأهلها.. وخلوا بالكوا من صحتكم، الدنيا فعلا صغيرة، وكل يوم بتصغر أكتر".

سبب وفاة شيرين دويك

من جانبه، فجر الدكتور جمال شعبان، أستاذ القلب، وعميد معهد القلب السابق بمصر، مفاجأة بخصوص وفاة المذيعة شيرين دويك، لافتا إلى أن ذلك بسبب تشخيص خاطئ، وصفه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بأنه "السيناريو الخادع".

وكتب جمال شعبان:" السيناريو الخادع لجلطة الشريان التاجي الخلفي ألم في المعدة ثم تشخيص أنه قولون، ثم موت مفاجئ أثناء النوم، الدرس المستفاد لازم رسم القلب عند حدوث أي وجع في الصدر أو أعلى البطن، منطقة المعدة"، مختتما:"رحم الله الفقيدة.. زعلان".

ونعت الصفحة الرسمية لماسبيرو، عبر موقع "فيس بوك"، وفاة المذيعة شيرين الدويك؛ إذ كتبت: "الإعلامية الزميلة شيرين الدويك في ذمة الله، ألم مفاجئ لم يتوقع أحد أن يؤدي إلى وفاة، لكنها إرادة الله، رحمها الله رحمة واسعة وصبر أهلها ومحبيها".

من هي المذيعة المصرية شيرين دويك؟

وتخرجت شيرين الدويك في كلية الآداب قسم إنجليزي، ثم التحقت بمحطة "شزء"، وعملت بها مذيعة لمدة 3 سنوات، ثم انتقلت إلى التلفزيون المصري، وتحديدا القناة الأولى منذ عامين، وكذلك "الفضائية المصرية".

وتعد شيرين الدويك من الإعلاميات اللاتي حققن نجاحا علي شاشات ماسبيرو ببرامجهن، إذ كانت تقدم برنامجا أسبوعيا بعنوان "جناب السفير"، عملت في بدايتها كمذيعة في قنوات إيه آر تى، ثم عملت بعد ذلك بالتليفزيون المصري وبدأت كمذيعة ربط مع البرامج، كما شاركت في تقديم مجموعة من حفلات ليالي التليفزيون.

قدمت شيرين الدويك مجموعة من البرامج الناجحة منها "نص ساعة صحافة" و"ألبوم الذكريات"، وظهرت كمذيعة لبرنامج "مع الناس" في رمضان على التلفزيون المصري.