عودة الدوري المصري: الزمالك يصطدم بطموح الإسماعيلي في الجولة الرابعة

الخميس 18 نوفمبر 2021 22:22:29
عودة الدوري المصري: الزمالك يصطدم بطموح الإسماعيلي في الجولة الرابعة

عادت منافسات الدوري المصري من جديد، اليوم الخميس 18 نوفمبر، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، بأربع مباريات ضمن لقاءات الجولة الرابعة، افتتحت بمواجهة بين فاركو ومصر للمقاصة، التي انتهت بتحقيق فاركو فوزه الأول في الدوري بهدفين مقابل لا شيء.

وأمطر فيوتشر شباك مضيفه إيسترن كومباني برباعية مقابل هدف، بينما تقام في الثامنة مساء مباراتان في توقيت واحد، حيث يستضيف الاتحاد السكندري فريق الجونة على ملعب الإسكندرية، ويستضيف سيراميكا كليوباترا فريق البنك الأهلي على ملعب المقاولون العرب.

وتجرى غدا 3 مباريات، هي إنبي أمام سموحة، والأهلي أمام المقاولين، كما أعلنت رابطة الأندية المصرية، إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الجمعة 19 نوفمبر الجاري، على استاد الإسماعيلية.

ويسعى الزمالك غدا لمصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام الأهلي في قمة الدوري المصري، يوم 5 نوفمبر الماضي 5-3، بينما يسعى الدراويش إلى تحقيق أول انتصار لهم بعد خسارة أول 3 جولات في مسابقة الدوري.

وأدت النتائج السيئة للإسماعيلي، إلى استقالة المدير الفني المخضرم طلعت يوسف، وتعيين الأرجنتينى خوان براون، الذي سعى لإثبات وجوده من اليوم الأول، عن طريق تطبيق تدريبات اليوم الكامل على اللاعبين.

ويحتل الزمالك المركزالثالث في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 6 نقاط، حصدها من الفوز في أول لقائين أمام إنبي وطلائع الجيش، بينما خسر أمام الأهلي، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الأخير بعد خسارة أول 3 جولات أمام كل من الأهلي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.

ومن جانبه، استعد الأهلي لملاقاة المقاولون العرب يوم الجمعة 19 نوفمبر على ملعب "الأهلي We السلام" ضمن منافسات الجولة الرابعة في الدوري الممتاز، حيث يحتل الأحمر صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن بيراميدز، مستفيدا بفوزه الكبير على الزمالك 5-3 في الجولة الثالثة، و4-0 على الإسماعيلي في الجولة الأولى.

وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، مران الفريق اليوم، وشرح طريقة لعب المقاولون العرب ونقاط قوته وضعفه للاعبين في محاضرة عن طريق الفيديو. وخضع الفريق لتدريبات بدنية بقيادة كابيلو رانجواجا لمدة 30 دقيقة، قبل انطلاق المران، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية عند اللاعبين.