فيلم Last Night in Soho يصل لـ 17 مليون دولار

الجمعة 19 نوفمبر 2021 12:48:00
فيلم Last Night in Soho يصل لـ 17 مليون دولار

مشهد من فيلم Last Night in Soho

وصلت إيرادات فيلم الدراما والإثارة الأمريكي Last Night in Soho لـ 17 مليون دولار بعد طرحه يوم 29 أكتوبرالماضي بدور العرض المختلفة حول العالم.

إيرادات فيلم Last Night in Soho

إيرادات الفيلم جاءت على النحو التالي: 9 مليون و666 ألف دولار في في الولايات المتحدة الأمريكية، و 7 مليون و414 ألف دولار في دور العرض بباقي دول العالم.

أبطال وقصة فيلم Last Night in Soho

الفيلم من بطولة أنيا تايلور جوي، جيسي مي لي، مات سميث، ديانا ريج، توماسين ماكنزي، تيرينس ستامب، ليزا ماكجريليس، جيمس فيلبس، أوليفر فيلبس، ريتا توشنجهام، وإخراج إدجار رايت الذى شارك في الكتابة مع كريستي ويلسون كيرنز.

العمل يتناول قصة عارضة أزياء تنتقل إلى لندن مهووسة بكل شيء في الستينيات بالإضافة إلى أن لديها حاسة سادسة غريبة، بطريقة ما هي قادرة على تكوين علاقة غريبة عبر الزمن مع ساندي (أنيا تايلور جوي)، وهي شابة مبهرة تحلم بأن تصبح نجمة، تنمو علاقتها بساندي، ويبدأ كل شيء في الانهيار.

يذكر أن ليزا بونيل، مديرة التوزيع في شركة Focus Features المنتجة للفيلم الجديد Last Night in Soho، قالت مؤخرا إنها :"سعيدة حقًا لأننا عرضنا هذا الفيلم في دور السينما، وابتعدنا عن فكرة طرحه بإحدى منصات البث، لقد حققنا ما أردناه بالفيلم وللمخرج إدغار رايت، المدافع القوي لـ طرح الأفلام بـ دور السينما، الذى يتواجد حاليا في المملكة المتحدة للترويج لـ فيلمه الجديد Last Night in Soho".

ويأتي تصريح بونيل بعد طرح فيلم Last Night In Soho بـ عدد كبير من دور العرض حول العالم، بداية من يوم 29 أكتوبر الماضى، بعد عدة تأجيلات لطرح العمل بسبب تداعيات فيروس كورونا، بالإضافة إلى التفكير في طرح العمل بـ أحدى منصات البث خوفا من عدم تحقيق الإيرادات.