بشكل مفاجئ.. وفاة الفنانة الكويتية ريما المطوع

الجمعة 19 نوفمبر 2021 13:08:13
بشكل مفاجئ.. وفاة الفنانة الكويتية ريما المطوع

في خبر صادم ومفاجئ لجمهورها ومحبيها توفيت أمس الخميس الفنانة الكويتية ريما المطوع، وأكد الخبر عدد من الإعلاميين وافنانين المقربين منها؛ إذ نعوها عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الإعلامي اللبناني زاهي وهبي عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "رحلت ريما المطوع، رحلت الفنانة الكويتية الشابة الواعدة، رحلت الصديقة صاحبة الصوت الشجي والمزاج العالي... فقط قبل أيام قليلة كانت تسألني عن بيروت وتخبرني برغبتها في المجيء ثانية إليها، لكن الموت المباغت خطفها من أسرتها ومحبيها... لها الرحمة... نفسي حزينة".

وتصدر هاشتاج "ريما المطوع" قائمة الأكثر رواجا على موقع "تويتر"، خلال الساعات القليلة الماضية، إذ انهالت تعليقات المتابعين وسط دعوات لها بالرحمة والمغفرة.

من جانبها، قالت الكاتبة الكويتية سحر بن علي، عبر "تويتر":" ريم المطوع صاحبة الصوت الشجي والإحساس المرهف، الشابة الطموح والصديقة الداعمة دائما، خطفها الموت فجأة ولا كأننا كنا نتحدث قبل يومين ونضحك.. لروحك السلام يا ريما".

كما نشرت سحر بن علي كلمات كانت ستغنيها وتقوم هي بإخراجها، وقالت:" هذه الكلمات كانت ستغنيها وأقوم بإخراجها لكن الموت كان أسرع، ستبقين في ذاكرتنا تلك المرأة القوية الداعمة للمرأة يا ريما".

ريم المطوع توفيت إثر إصابتها بسكتة قلبية وفارقت الحياة على الفور ، ولم تكن تعاني من أي أمراض في السابق .

ودفنت ريم المطوع في مقبرة الصليبخات، وأعلنت أسرتها عدم إقامة عزاء في المنزل وكان العزاء في المقبرة فقط وعبر الهاتف .

ريم المطوع ، هي ابنة الكابتن طيارعادل محمد غيث المطوع، ووالدتها هي منى العبد الإله، وغردت نورة عادل المطوع شقيقة "ريم"، قائلة:" ‏إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا ريم لمحزونون".

وأضافت:" اللهم ارحم اختي وآنس وحشتها في قبرها اللهم اجعل قبرها روض من رياض الجنه ، ‏اللهم اغفر لحبيبتي ريم وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا، كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس".