جينيفر لوبيز تطرح أغنية On My Way

الجمعة 19 نوفمبر 2021 16:10:47
جينيفر لوبيز تطرح أغنية On My Way

طرحت النجمة العالمية جينيفر لوبيز أغنية جديدة بعنوان On My Way عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي الأغنية الدعائية لفيلمها المقبل Marry Me.

وأعلنت لوبيز عن الأغنية من خلال تغريدة عبر حسابها بتويتر، قالت فيها:" هذه الأغنية خاصة جدا بالنسبة لي وآمل أن تحبوها بقدر حبي لها".

فيلم Marry Me بطولة جينيفر لوبيز وأوين ويلسون ومالوما وكيندرا سانشيز وكولو كولمان وجيمي فالون واتكارش امبيدكاروسارة سلفرمان ومن إخراج كات كويرو، ومقرر طرحه في عيد الحب.

على الجانب الآخر، تستعد الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز لبطولة فيلم الخيال العلمي المثير Atlas الذي تنتجه نتفليكس ويخرجه الكندي براد بايتون.

وتلعب جينيفر لوبيز في فيلم Atlas دور شخصية تمثل الأمل الأخير للبشرية من روبوت قرر إنهاء الإنسانية من أجل وقف الحروب، وتتعاون مع أكثر شيء تخشاه في حياتها لإنقاذ العالم.

وقال براد بايتون مخرج أفلام San Andreas وRampage إن العمل مع جينيفر لوبيز حلم يتحقق بالنسبة له، ووصفها بأنها تحمل من القوة والأصالة ما ستضيفه إلى العمل المرتقب له.

فيلم Atlas هو باكورة الأعمال المرتقبة بين جينيفر لوبيز ونتفليكس وفق الاتفاق الذي وقع بينهما في وقت سابق، الذي ينص على تقديم المغنية الأمريكية قائمة كبيرة من الأفلام والمسلسلات والمحتوى الترفيهي للمنصة العالمية.