بعد قرار منع مطربي المهرجانات.. بسمة وهبة تفتح النار على هاني شاكر

الجمعة 19 نوفمبر 2021 16:31:00
بعد قرار منع مطربي المهرجانات.. بسمة وهبة تفتح النار على هاني شاكر

فتحت الإعلامية بسمة وهبة النار على نقيب المهن الموسيقية في مصر، هاني شاكر، بعد قرار منع عدد من مطربي المهرجانات من الغناء.

ونشرت بسمة وهبة صورة لهاني شاكر عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "سيادة النقيب الفنان هاني شاكر صاحب التاريخ الفني الكبير لم افهم حديثك بالمدح في مطربين الراب في الوقت اللي حضرتك قررت منع مطربين المهرجانات عشان خطر على الغناء المصري والذوق العام".

وأضافت: "حضرتك عارف إن فيه بعض أغاني الراب أخطر ألف مرة من أغاني المهرجانات توقعت من نقيب الموسيقيين المصري أن يستشهد بمطربي فرق الموسيقي العربية لا أن يحدثنا عن قيمة فن الراب لأن ابن حضرتك وزوجة حضرتك بيحبوه حضرتك نقيب الموسيقيين في دولة اسمها مصر".

وتابعت بسمة:"تاريخ الغناء في مصر أكبر وأعظم وأهم من أن نقيب الموسيقيين فيها يمنع غناء ويسمح بنوع تاني عشان أسرته بتحبه أين العدل يا معالي النقيب".

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية أسماء الممنوعين من الغناء في مصر، وشملت: حمو بيكا وحسن شاكوش وكزبرة وحنجرة ومصطفي زكريا الشهير بمسلم وأبو ليلة وأحمد قاسم الشهير بـ"فيلو" وأحمد موزة وحمو طيخة وريشا كوستا وسمارة وشواحة وولاد سليم والعصابة والزعيم وعلاء فيفتى وفرقة الكعب العالى ومجدى شطة ووزة وشكل وعمرو حاحا.