محامي أميرة الناصر يكشف تفاصيل صادمة عن حياتها (فيديو)

السبت 20 نوفمبر 2021 13:36:00
محامي أميرة الناصر يكشف تفاصيل صادمة عن حياتها (فيديو)

البلوجر وناشطة السوشيال الميديا السعودية أميرة الناصر

تصدرت البلوجر وناشطة السوشيال الميديا السعودية أميرة الناصر، حديث روا السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، بعد تداول مقطع فيديو، لشخص يدعي أن اسمه الدكتور بكر الفلاح، وأنه هو محامي أميرة الناصر، ليكشف أن معظم المعلومات المعروفة عنها غير صحيحة.

أبرز الحقائق عن أميرة الناصر

وقال بكر الفلاح في الفيديو المتداول إنه لا يعرف من هي أميرة الناصر، وعندما واجهه المذيع بصورتها، قال هذه "خديجة الداعور"، وعند سؤاله، هل هي سعودية، قال "لا لا.. بل هي سورية.. أعرفها زين".

وبسؤال المذيع عن لحظة انفصال خديجة ومشعل الأولى، أجاب:" في ذاك الحين لم يكن هناك انفصال لأنه مافي زواج، فهو لم يكن مسجلًا".

وعند سؤاله عن عدم تسجيل أبنائها الخمسة، أجاب "غير صحيح لا يوجد 5 أبناء من مشعل، عندها فقط مشهور من مشعل، لكن لديها أبناء آخرين غير مسجلين في النظام من أزواج سابقين".

وسأله المذيع:" يعني كل اللي نعرفه عن خديجة الداعور كذب"، ليجيب :"99% منه كذب"، مؤكدا:"هي ليست متزوجة وأبنائها غير مسجيلن، وهي أيضًا غير مسجلة، وأهلها مرحلين، وهي سورية".

مشهورة "سناب شات" أميرة الناصر تعرضت مؤخرا لحادث سير مروع صورته صديقة لها وهي تسجل مقطع فيديو لهما لكي تنشره على صفحتها، ووثق الحساب الرسمي لـ"مشعل الخالدي" على سناب شات لحظة تعرضهما للحادث حيث كانت زوجته تقود السيارة وصديقتها تجلس بجانبها يستمعان لأغنية "لأماكن" قبل لحظات من اصطدام مركبتها ويظهر المقطع صوت صراخهما لحظة وقوع الحادث.

من هي أميرة الناصر؟

أميرة الناصر، هي ناشطة سعودية، من مواليد سنة 1999، تبلغ من العمر 22 عامًا، حيث ولدت في الرياض، وتقيم حاليا بمدينة جدة، ودرست في جامعة الأميرة نورة، وتخرجت من كلية الآداب قسم اللغة العربية بدرجة البكالوريوس، ثم حصلت على المعهد العالي في تخصص الترجمة.

تزوجت أميرة الناصر من مشعل الخالدي أحد رجال الأعمال المشهورين في المملكة العربية السعودية، ونشرت كافة تفاصيل حياتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح ضمن النشطاء المؤثرين في دول الخليج العربي بالنسبة للكثير من الشباب والشابات.