محاربتي السرطان.. محمد هنيدي ينعي أسماء مصطفى وسلمى الزرقا

الاثنين 22 نوفمبر 2021 16:40:37
محاربتي السرطان.. محمد هنيدي ينعي أسماء مصطفى وسلمى الزرقا

نعى الفنان محمد هنيدي الإعلامية المصرية سلمى مصطفى التي رحلت عن عالمنا اليوم بعد صراع مع مرض السرطان، كما حرص على نعي الشابة المصرية سلمي الزرقا التي اشتهرت على مواقع التواصل بأنها محاربة لمرض سرطان العظام.

وكتب هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "أسماء مصطفى وسلمى الزرقا.. الأولى بقالها سنة بتحارب السرطان والتانية ست سنين.. ولآخر دقيقة مستسلموش.. ربنا يرحمهم ويشفى مرضانا يارب".

وأعلن عضو مجلس النواب المصري أيمن أبو العلا، عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك "انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون".

وسيتم تشييع الجثمان بعد صلاة العصر لعصر من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، أما العزاء فيقام غدا الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعى اليوم لحظات من الحزن، عقب الإعلان عن وفاة المصرية سلمى الزرقا، التى اشتهرت بأنها واحدة من محاربات مرض السرطان، بعد إصابتها بسرطان العظام منذ نحو 6 أعوام، تسبب فى بتر ذراعها، ومنذ نحو 10 أشهر انتكست حالتها بعد مضاعفات إصابتها بسرطان لوكيميا الدم وزراعة نخاع عظام.