بعد أدائها الرائع في Spencer.. كرستين ستيوارت: لا أهتم بالترشح للأوسكار

الاثنين 22 نوفمبر 2021 16:48:10
بعد أدائها الرائع في Spencer.. كرستين ستيوارت: لا أهتم بالترشح للأوسكار

بعد أدائها الرائع في فيلم السيرة الذاتية والدراما Spencer وتوقع كثير من النقاد العالميين ترشحها لجائزة الأوسكار هذا العام، قالت النجمة الأمريكية كرستين ستيوارت إنها لا تبالي بترشيحها لجوائز الأوسكار للمرة الأولى في تاريخها الفني.

وأضافت ستيوارت :"جوائز الأوسكار بالنسبة لى تعد شيء مضحك، وذلك بسبب أن هناك الكثير من الأفلام المذهلة التي بالكاد يتمكن المشاهدين من رؤيتها، والتي تستحق هذه الجائزة، لكن يحدث عكس ذلك، وبالتالي هذا الأمر يوضح شيئًا عن ما ننظر إليه وما نهتم به، وأنا أقدر أن العمل استطاع ان يصل إلى عدد كبير من الأشخاص حول العالم"، بحسب مجلة "فارايتي".

فيلم Spencer من بطولة كريستين ستيوارت، تيموثي سبال، جاك نيلن، فريدي سبري، جاك فارثينج، شون هاريس، ستيلا جونيت، ريتشارد ساميل، إليزابيث بيرينجتون، لور ستيفانيك، ايمي مانسون، تأليف ستيفن نايت، وإخراج بابلو لارين.

ويدور الفيلم خلال عطلة عيد الميلاد مع العائلة المالكة في مقاطعة ساندرينجهام في نورفولك بإنجلترا، حيث قررت ديانا سبنسر، التي تعاني من مشاكل في صحتها العقلية، إنهاء زواجها الذي استمر لمدة عام من الأمير تشارلز، وبالتالي يبرز العمل الصراعات التي واجهتها في طريقها لتحقيق ما تريد.