جدول ترتيب الدوري المصري 2021 اليوم: الأهلي يتخطى الغزل بصعوبة

الاثنين 22 نوفمبر 2021 22:53:30
جدول ترتيب الدوري المصري 2021 اليوم: الأهلي يتخطى الغزل بصعوبة

تصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، بعد فوزه على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز أهداف الأهلي محمد مجدي أفشة 10، وبيرسي تاو 49، وعلي معلول 90+8، بينما أحرز هدفي المحلة عبد القادر يحيى 57، وأكرم توفيق في مرماه 90+4.

وعلى ستاد القاهرة، خطف البنك الأهلي نقطة من الزمالك، بعد التعادل بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة، وسجل هدف البنك المهاجم محمد هلال برأسية سكنت الزاوية اليمنى لشباك الحارس محمد عواد في الدقيقة 16 من زمن المباراة، بينما سجل هدف الزمالك أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء في الدقيقة 70، ليصبح رصيد الزمالك 10 نقاط، بينما يرفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط.

وفي استاد الكلية الحربية، حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري، ضمن حسابات الجولة الخامسة، وطلت المباراة دون هجمات خطرة حتى الدقيقة 79، التي اتيحت فيها هجمة منظمة لفريق الاتحاد بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق كريم الديب إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها أجوستينيو مابولولو وحيدا دون أي رقابة دفاعية من أمام المرمى برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية بقليل.

وبهذه النتيجة يواصل فريق مصر المقاصة نزيف النقاط، حيث تلقى هزيمة من بيراميدز في الجولة الأولى، بعدها حقق أول 3 نقاط بالفوز على الجونة 2-0، ثم هزيمة ثانية أمام فاركو، وتعادل في مباراتين أمام سيراميكا كيلوباترا والاتحاد السكندري، ليظل بالمركز الـ11 برصيد 5 نقاط.

وفي المقابل، نجح الاتحاد في التعادل مع سموحة في الجولة الأولى بنتيجة 4-4، وحقق فوزين أمام فيوتشر والجونة، وتلقى هزيمة أمام بيراميدز، وتعادل مع مصر المقاصة، ليصبح رصيده 8 نقاط في المركز السادس.

وجاء ترتيب فرق الدوري المصري حتى الآن كالتالي:
الأهلي 15 نقطة.
بيراميدز – 13 نقاط.
الزمالك – 10 نقاط.
غزل المحلة - 8 نقاط.
سيراميكا كليوباترا - 8 نقاط.
الاتحاد السكندري – 8 نقاط.
فيوتشر - 7 نقاط.
المصري – 7 نقاط.
البنك الأهلي – 7 نقاط.
سموحة – 6 نقاط.
فاركو – 6 نقاط.
مصر المقاصة – 5 نقاط.
المقاولون العرب - 4 نقاط.
الجونة - 4 نقاط.
إنبي – 4 نقاط.
طلائع الجيش – نقطتان.
الاسماعيلي - 0 نقطة.
الشرقية للدخان - 0 نقطة.