ترتيب هدافي الدوري المصري 2021 اليوم: زيزو في المقدمة رغم التعادل

الاثنين 22 نوفمبر 2021 22:58:00
ترتيب هدافي الدوري المصري 2021 اليوم: زيزو في المقدمة رغم التعادل

اشتعل السباق على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري لموسم 2021-2022، مع بداية الجولة الخامسة، حيث يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري، 5 لاعبين من 5 أندية مختلفة.

وانفرد أحمد سيد زيزو جناح الزمالك، بصدارة هدافي الدوري المصري، بـ5 أهداف، بعد تسجيل هدف التعادل في مباراة البنك الأهلي، يطارده عبد الله السعيد لاعب بيراميدز ومروان حمدي مهاجم سموحة ومحمد هلال نجم البنك الأهلي برصيد 4 أهداف لكل لاعب، واقتحم علي معلول المنافسه بتسجيله الهدف الرابع له اليوم في غزل المحلة.

وتصدر الأهلي ترتيب فرق الدوري بـ15 نقطة، بعد فوزه على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما خطف البنك الأهلي فوزا من الزمالك، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة، وسجل هدف البنك المهاجم محمد هلال برأسية سكنت الزاوية اليمنى لشباك الحارس محمد عواد في الدقيقة 16 من زمن المباراة.

وتغلب بيراميدز على ضيفه إيسترن كومباني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 30 يونيو ضمن منافسات الأسبوع الخامس، حيث سجل الأهداف علي جبر في الدقيقة 36، وعبد الله السعيد في الدقيقة 47، وإبراهيم عادل في الدقيقة 73.

ورفع بيراميدز رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة خلف النادي الأهلي المتصدر بـ15 نقدطة بعد فوزه على غزل المحلة، بينما تجمد رصيد إيسترن كومباني بلا نقاط في المركز الأخير.

وأصبح ترتيب الهدافين كالتالي:
**ترتيب هدافي الدوري المصري
أحمد سيد زيزو - الزمالك - 5 أهداف
عبد الله السعيد - بيراميدز – 4 أهداف
علي معلول - الأهلي – 4 أهداف
محمد هلال - البنك الأهلي – 4 أهداف
مروان حمدي - سموحة – 4 أهداف
كريستوفاو مابولولو - الاتحاد السكندري - 3 أهداف
أحمد رفعت - فيوتشر - 3 أهداف
عمر السعيد - الزمالك - 3 أهداف
وليد الكرتي - بيراميدز - 3 أهداف