بعد بكاء زوجها.. هل تم القبض على أميرة الناصر (فيديو)

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 11:44:00
بعد بكاء زوجها.. هل تم القبض على أميرة الناصر (فيديو)

البلوجر وناشطة السوشيال ميديا السعودية أميرة الناصر

عادت البلوجر وناشطة السوشيال ميديا السعودية أميرة الناصر لتحتل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بعد أنباء سجنها الأخيرة، ما أكد صحة الأخبار هو خروج زوجها مشعل الخالدي باكيا في أحد الفيديوهات برفقة ابنه "مشهور".

حقيقة سجن أميرة الناصر

ولم يكشف مشعل الخالدي عن سبب سجن زوجته أميرة الناصر، لكن يعتقد البعض أن أميرة هو اسم مستعار لها، وليس اسمها الحقيقي، حيث كانت موضع اتهامات في الفترة الماضية من أخريات يُعتبرن أيضا من المشهورات في مواقع التواصل الاجتماعي، كما ظهر مؤخرا شخص يدعى الدكتور بكر الفلاح، يدعي أنه محامي أميرة الخاص، والذي أكد بدورة زيف المعلومات المعروفى عن نجمة السوشيال ميديا الشهيرة.

وتردد مؤخرا أن أميرة الناصر سورية الأصل، واسمها الحقيقي خديجة الداعور، وظهرت في الفترة الماضية برفقة طفلة رضيعة على أنها ابنتها، قبل أن تُثار الشكوك حول نسب الطفلة، ليبدأ جدل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، أثارته بشكل رئيسي رهف القحطاني، وهي أحد مشاهير السوشيال ميديا أيضا.

وكانت القحطاني التي تحظى بدورها بشهرة في مواقع التواصل الاجتماعي، أول من شكك بنسب الرضيعة التي تحمل اسمها، ما دفع بعض المتابعين لأميرة الناصر ورهف القحطاني إلى اتهام الأولى بخطف الطفلة، وهي جريمة خطيرة تصل عقوبة من يدانون بها إلى حد الإعدام.

وألمح مشعل الخالدي في الفيديو الذي ظهر فيه برفقة ابنه باكيا على فراق زوجته، إلى أن القحطاني هي من تقف خلف توقيف زوجته، قبل أن ينتقد آخرين قال إنهم كانوا مقربين من عائلته، وبينهم محام مكلف بالدفاع عن زوجته.

وحتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي من السلطات المختصة يؤكد أو ينفي صحة الأخبار المتداولة بالقبض على أميرة الناصر.

أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي اشتهرا في المملكة العربية السعودية، وحصدوا العديد من المتابعين عبر نشر مقاطع سناب عن حياتهم اليومية، وتميزت موضوعاتهما بإثارة الجدل والأفكار الغريبة.