إلهام الفضالة تكشف رد فعل بناتها على زواجها من شهاب جوهر (فيديو)

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 12:06:00
إلهام الفضالة تكشف رد فعل بناتها على زواجها من شهاب جوهر (فيديو)

النجمة الكويتية إلهام الفضالة

بعد الاتهامات التي طالتها مؤخرا بالتخلي عن بناتها بعد زواجها الجديد، طلت النجمة الكويتية إلهام الفضالة على جمهورها ومتابعيها في مقطع فيديو جديد توضح به رد فعل بناتها على زواجها من الفنان شهاب جوهر.

ردود أفعال بنات إلهام الفضالة عن زواجها

وظهرت إلهام الفضالة في الفيديو مع ابنتها وعبرت الأخيرة عن رأيها في شهاب جوهر وسعادتها بإبلاغ والدتها لها بالزواج منه وسط ترحيب من ابنة النجمة الكويتية.

يأتي فيديو "فضالة" ردا على فيديو طليقها خليل التميمي، حيث تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ "التميمي" وابنة الفنانة الكويتية، وبعدها نالت الفضالة قسط من الاتهامات بالتخلي عن بناتها بزواجها من شهاب جوهر.

وفي الفيديو أعلنت ابنة إلهام الفضالة رغبتها في تزويج والدها، ونشر خليل التميمي مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وتفاعل معه المتابعون.

وظهرت ابنة إلهام الفضالة في الفيديو وهي تقف بجوار والدها ويدور حديث بينهما حول ما ترغب فيه، لترد الابنة أنها ترغب في تزويج والدها، وأن تخطب له عروس ثم تزوجه لها.

حديث الابنة أثار ضحك خليل التميمي الذي عبر عن حبه لها وسعادته بتفكير ابنته فيه بهذه الطريقة، ليقبلها بعد ذلك.

رد خليل التميمي فتح باب للهجوم على إلهام الفضالة، فبعد إعلان الابنة رغبتها في تزويج والدها، رد التميمي قائلاً : "ما أرغب أتزوج أنا"، ليعتبر البعض أن قراره هو وفاء لبناته، وهو ما عرض الفضالة لانتقادات واسعة، حيث اعتبر متابعون أن قرارها بالزواج بمثابة تخلي منها عن أولادها، وهو ما رفضه محبو النجمة الكويتية ودافعوا عنها في تعليقاتهم.

وبمجرد نشر خليل التميمي لمقطع الفيديو انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بعلاقة التميمي وبناته وأخرى جددت الحديث مرة أخرى عن جدل زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر.

زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر

إلهام الفضالة تزوجت من شهاب الجوهر في يوليو الماضي، القصة بدأت حينما نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة لفضالة وجوهر عبر انستجرام، وعلقت:"ألف مبروك زواج ألهام الفضالة وشهاب الجوهر"، ليتساءل بعدها الجمهور عن حقيقة الخبر.

لتحسم الفنانة الكويتية الجدل بعدها بساعات، وتنشر عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" صورة أخرى مع شهاب جوهر وبيدها باقة من الورود، وعلقت:" الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات... تم عقد قراني على شهاب جوهر".

من جانبه أكد "جوهر" الخبر، وأعاد نشر نفس الصورة، التي تجمعه مع "الفضالة"، وعلق:" الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات".