بريانكا شوبرا تتجاهل أخبار طلاقها وتروج لدورها في THE MATRIX 4

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 13:08:35
بريانكا شوبرا تتجاهل أخبار طلاقها وتروج لدورها في THE MATRIX 4

تجاهلت النجمة الهندية بريانكا شوبرا أخبار طلاقها من زوجها النجم الأمريكي تيك جوناس والتي تم تداولها بشكل واسع أمس بعد حذفها لقب زوجها من حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وقامت بالترويج لفيلمها المنتظر THE MATRIX 4.

ونشرت بريانكا عبر "انستجرام" البوستر الخاص بشخصيتها، حيث تؤدي بريانكا في هذا الجزء دور عرافة المصفوفة الشهيرة، وعلقت على الصورة قائلة:" ها هي هنا.. The Matrix 12.22.21".

ويعود النجم كيانو ريفز في الجزء الجديد للمصفوفة مرة ثانية بعد تقدمه في العمر ونسيانه الأحداث الماضية، ويقابل "ترينتي" بعد أن عادت للحياة مرة أخرى، لكنهما لا يتذكران بعضهما، ويحاول طبيبه النفسي مساعدته لتذكر حقيقته وما تعرض له في المصفوفة، والسبب في عودته مرة أخرى لهذا المكان.

THE MATRIX 4من بطولة كيانو ريفز، كاري آن موس، كريستينا ريتشي، بريانكا تشوبرا، نيل باتريك هاريس، تلما هوبكينز، جادا بينكيت سميث، ماكس ريميلت، برايان سميث، جوناثان جروف، إخراج لانا واتشوسكي، ومقرر عرضه 22 ديسمبر المقبل.

يذكر أن بريانكا شوبرا تزوجت من المغني الأمريكي نيك جوناس في ديسمبر 2018، واحتفلا منذ أيام بأول عيد ديوالي في منزلهما سويا، وهو احتفال هندي عريق يسمي بـ "عيد الأنوار"، وحرصت الفنانة العالمية على دعوة عدد من أصدقائهما للحفل.