منة شلبي تخسر جائزة الإيمي لصالح هايلى سكوايرز

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 13:24:48
منة شلبي تخسر جائزة الإيمي لصالح هايلى سكوايرز

خسرت النجمة المصرية منة شلبي جائزة أفضل ممثلة بحفل توزيع جوائز الإيمي International Emmy Awards وحصلت عليها الممثلة البريطانية هايلى سكوايرز، والتى تُوجت بالجائزة على حساب ثلاثة ممثلات أخريات ترشحن للفوز بها.

واستطاعت منة أن تلفت الأنظار إليها خلال مشاركتها في الدورة 49 لحفل توزيع جوائز الإيمي الدولية بعد ترشيحها عن جائزة أفضل أداء لممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" الذي عرض على منصة شاهد وهو أحد أعمال شاهد الأصلية.

وعبرت منة شلبي خلال مشاركتها في الدورة الـ49 لحفل توزيع جوائز الايمي الدولية، عن سعادتها بهذا الترشيح وقالت بما معناه: "أنا ممتنة ولي الشرف أن أكون هنا وسعيدة جدا، فهذه المشاركة مهمة جدا بالنسبة لي".

واختارت منة شلبي للحفل فستانا أسود اللون طويل من دون أكمام، ونسقت معه مجوهرات للرقبة، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوعة، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء اللون.

على الجانب الآخر، تخوض منة شلبي موسم رمضان 2022 بمسلسل "اتجاه إجباري" مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، والتي اجتمعت بها من قبل في مسلسل "واحة الغروب" رمضان 2017.

المسلسل من تأليف محمد هشام عبيه، وقررت الجهة المنتجة للعمل تقديمه في 15 حلقة فقط، ومن المقرر التوقيع مع باقي الأبطال خلال الفترة المقبلة.