منة شلبي تكشف عن رد فعلها بعد معرفتها بترشيحها لجائزة الإيمي

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 15:06:06
منة شلبي تكشف عن رد فعلها بعد معرفتها بترشيحها لجائزة الإيمي

كشفت الفنانة المصرية منة شلبي عن ردة فعلها بعد معرفة ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" بحفل جوائز الإيمي الدولية International Emmy Awards لعام 2021.

وقالت منة على هامش مشاركتها في الدورة 49 لحفل توزيع جوائز الايمي مساء أمس، إنها علمت بأنها مرشحة لجائزة International Emmy Awards بعدما وصلتها رسالة عبر الايميل، وأشارت إلى أنها بدأت بالصراخ حينها لأن هذا الأمر يعني لها الكثير وهي سعيدة جدا.

وأكدت أن عائلتها كانت سعيدة جدا عندما علمت بالخبر، لافتة إلى ان تلقت العديد من التهاني على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت منة شلبي قد شاركت خبر ترشيحها لجائزة الإيمي وكتبت على صفحتها على انستجرام:" شكرا للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة، شرف كبير ليا ولكل فريق عمل في كل أسبوع يوم جمعة إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشحة للجائزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".

ويعرض لمنة حاليًا بالسينمات فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، قصة وإخراج شريف عرفة.

كما تنتظر منة طرح فيلمين جديدين؛ الأول "الجريمة" مع أحمد عز وماجد الكدوانى وسيد رجب وإخراج شريف عرفة، والثانى "من أجل زيكو" تأليف وإخراج وإنتاج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود، محمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، ومحمد ثروت.