المجلس الانتقالي بأبين يعقد اجتماعه الاستثنائي ويقف أمام العديد من الأنشطة الرمضانية في المحافظة

الاثنين 4 يونيو 2018 00:44:50
المجلس الانتقالي بأبين يعقد اجتماعه الاستثنائي ويقف أمام العديد من الأنشطة الرمضانية في المحافظة
ابين - المشهد العربي - عبدالرقيب السنيدي

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين صباح الاحد بمقر المجلس الانتقالي في مدينة زنجبار اجتماعها الاستثنائي برئاسة العميد عيدروس حقيس رئيس المجلس وبحضور رؤساء القيادات المحلية للانتقالي بمديريات الدلتا والوقوف ومناقشة العديد من القضايا واهمها الزيارة الناجحة لقيادات المجلس الانتقالي لدولة الامارات والحوار الجنوبي الجنوبي والانشطة الرمضانية في المحافظة .

حيث افتتح الاجتماع من قبل رئيس المجلس مستعرضا العديد من المهام والخطط المركزيه من قبل هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والاعداد والتحضير للفعالية النصر الكبرى والتي تقام في ساحة العروض في 27 رمضان احتفاء بيوم تحرير العاصمة عدن والذي يقام تأييدا للعملية الجنوبية والحوار الجنوبي الجنوبي وتضامنا مع دول التحالف العربي .

الاجتماع وقف امام العديد من الانشطة الثقافية والندوات الرمضانية والعديد من المهام التي قدمت بشانها التصورات من قبل رؤساء الدوائر والتي ستقام في عاصمة المحافظة ومديرية خنفر .

وفي نهاية الاجتماع شدد رئيس المجلس بالمحافظة على اعضاء الهيئة التحضير الجيد لتنفيذ المهام الموكله اليهم والعمل على تنفيذها منها الندوات ومادبة الافطار وعدد من الزيارات الميدانية .