ألبوم أديل 30 الأكثر مبيعا لهذا العام

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 17:46:27
ألبوم أديل "30" الأكثر مبيعا لهذا العام

كشف تقرير لـ MRC Data أن ألبوم أديل الجديد الذي تم طرحه قبل أيام تحت عنوان "30" باع أكثر من 500 ألف نسخة خلال 3 أيام فقط متجاوزًا ألبوم تيلور سويفت والذي باع 469 ألف نسخة، ليصبح بذلك الأعلى مبيعا خلال عام 2021.

وتم إصدار ألبوم أديل يوم 19 نوفمبر الجاري بعد غياب 6 أعوام عن جمهورها الذي خرج بأعداد كبيرة لشراء ألبومها الرابع، كما حصلت أديل على 100 مليون دولار مقابل ظهورها مع الإعلامية أوبرا وينفري في سهرتها تحت عنوان Adele: One Night Only، وذلك بعد وصول عدد مشاهدات الحلقة لـ 9.9 مليون مشاهد في المتوسط وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر، وحصل البرنامج على مشاهدات أعلى من حفل جوائز الأوسكار لهذا العام وهي (9.85 مليون) وهو أعلى نسبة مشاهدة لبرنامج ترفيهي على شبكة سي بي إس منذ حلقة مسلسل NCIS في أبريل الماضي.

علي جانب آخر أرغمت نجمة الغناء البريطانية أديل، تطبيق الأغاني "سبوتيفاى" على تغيير واحد من أهم قواعده، وذلك ‏بعد طرحها أحدث ألبوماتها الغنائية "30"، وضغطت أديل على "سبوتيفاي" من أجل إزالة زر "التبديل" من جميع صفحات ألبومها الجديد "الانتقال العشوائي من أغنية للأخرى"، وذلك بحجة أنها "تروي قصتها متسلسلة من خلال ترتيب أغاني الألبوم"، بحسب ما جاء في تغريدة لها على موقع "تويتر".

ألبوم أديل يحتوي على 12 أغنية بالإضافة لكليب Easy On Me التي طرحته أديل قبل شهر من الآن، وسرعان ما حظى ألبوم أديل على تقييمات مرتفعة من قبل النقاد وجمهورها الذي سارع ونشر بعض أغاني الالبوم عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة؛ خاصة أن هذا الألبوم ينتظره الجمهور منذ ما يقارب الـ6 سنوات.

ووصفت صحيفة فاريتي، البوم أديل الجديد 30 بأنه "يحتوي على الدراما المؤلمة للحياة والموت"، وحققت الأغاني عدد مشاهدات ضخم خلال الساعات الاولي من طرحه عبر قناتها بموقع يوتيوب.