تعرف على قصة مسلسل البحث عن علا.. بعد 10 سنوات من أحداث عايزة أتجوز

الأربعاء 24 نوفمبر 2021 12:38:00
تعرف على قصة مسلسل البحث عن علا.. بعد 10 سنوات من أحداث "عايزة أتجوز"

النجمة التونسية هند صبري

شاركت النجمة التونسية هند صبري جمهورها ومتابعيها عبر "انستجرام" بأول صور من مسلسلها الجديد "البحث عن علا" والذي يعتبر الجزء الثاني من مسلسلها الشهير "عايزة أتجوز".

وظهرت هند في الصور في لقطات متعددة من داخل المسلسل، وعلقت:" بعد غياب أكثر من ١٠ سنوات تعود الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، فى أحدث مسلسلات نتفليكس العربية البحث عن علا، أخيرا أول صور من البحث عن علا".

أبطال مسلسل البحث عن علا

وتنتظر هند صبري عرض مسلسل "البحث عن علا" عبرمنصة نتفليكس خلال نهاية العام الجاري، ويشارك في البطولة سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل، وندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم يسرا وشيرين رضا وخالد النبوي وأخرون.

قصة مسلسل البحث عن علا

العمل تدور أحداثه حول الدكتورة علا عبد الصبور التى تعيد اكتشاف ذاتها لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسئولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على علاقة حب ناجحة.

تفاصيل عرض مسلسل البحث عن علا

روجت منصة نتفليكس للمسلسل، وجاء في بيان لها: بعد غياب أكثر من ١٠ سنوات تعود الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، وذلك في أحدث مسلسلات نتفليكس العربية (البحث عن علا)، حيث تخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

في سياق منفصل، تواصل النجمة هند صبري تصوير فيلمها "كيرة والجن"، وهو مأخوذ عن رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد، العمل يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، وأحوال مصر تحت حكم الإنجليز، كما يعرض جانب كبير من حياة أبطال المقاومة الشعبية.

العمل بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، إخراج مروان حامد.