أفضل أفلام الكريسماس 2021.. مغامرات مشوقة مع بداية عام جديد

الأربعاء 24 نوفمبر 2021 18:51:00
أفضل أفلام الكريسماس 2021.. مغامرات مشوقة مع بداية عام جديد

بوستر فيلم A Boy Called Christmas

مع اقتراب الكريسماس وموسم الاحتفال بأعياد الميلاد تتجه الكثير من الأسر للتجمع ولم الشمل والاحتفال بالعام الجديد بمشاهدة بعض أفلام المغامرات العائلية التي ترتبط بهذه المناسبة، والتي لطالما أحبها الجمهور وارتبط بها على مدار سنوات عديدة، بهذه المناسبة يقدم لكم موقع "المشهد العربي" أفضل أفلام الكريسماس لعام 2021.

قائمة أفضل أفلام الكريسماس 2021

1. A Boy Called Christmas

وتدور الأحداث حول انطلاق صبي صغير عادي يدعى نيكولاس في مغامرة غير عادية في الشمال الثلجي بحثًا عن والده الذي يسعى لاكتشاف قرية الجان الأسطورية، التى تدعى "إلفهيلم"، وفي رحلته يأخذ معه حيوان الرنة العنيد المسمى بليتزن وفأرا أليفا، وسرعان ما يلتقي نيكولاس بمصيره في هذه القصة السحرية والكوميدية والمحببة التي تثبت أنه لا يوجد شيء مستحيل.

فيلم A Boy Called Christmas من بطولة ميشيل هويسمان، ماجي سميث، كريستين ويج، ستيفن ميرشان، جويل فراي، سالي هوكينز، زوي مارجريت كوليتي، جيم برودبنت، توبي جونز، رون تيمت.

بوستر فيلم A Boy Called Christmas

2. Love Hard

يدور فيلم Love Hard حول اعتقاد ناتالي (نينا دوبريف)، الصحفية الرومانسية العازبة في لوس أنجلوس، أن الأمور ستكون جيدة حينما تبدأ في البحث عندما تقابل رجل من الساحل الشرقي من خلال أحدى تطبيقات المواعدة، الذى يدعى تاج (دارين بارنت)، وبعد أن سافرت لمفاجئتة، اكتشفت انتحالة لشخصية شخص آخر.

يعد الفيلم من أفضل أفلام الكريسماس 2021، وهو من بطولة كل من نينا دوبريف، جيمي أو. يانج، دارين بارنت، جيمس سايتو، ريبيكا ستاب، هاري شوم جونيور، ألثيا كاي، ميكيلا هوفر، ماتي فينوشيو، هيذر مكماهان، فليتشر دونوفان.

مشهد من فيلم Love Hard

3. Home Sweet Home Alone

وتدور أحداث العمل حول ماكس ميرسر، فتى صغير مؤذ تُرك في المنزل بينما كانت عائلته في اليابان لقضاء العطلة، لذلك عندما يحاول الزوجان استعادة إرث لا يقدر بثمن يضعان نصب أعينهما منزل عائلة ميرسر، فإن والأمر متروك لماكس لحمايته من المتسللين، الذى سوف يفعل كل ما بوسعه لإبعادهم، وعلى الرغم من الفوضى المطلقة ، يدرك ماكس في النهاية أنه لا يوجد مكان مثل المنزل الجميل.

الفيلم من بطولة إيلي كيمبر، روب ديلاني، ارشي ياتس، تيموثي سيمونز، علي ماكي، آيسلينج بي، كينان طومسون، بيت هولمز، كاتي بيث هول، ماكس ايفوتي، أندرو دالي.

4. The Princess Switch 3: Romancing the Star

يعرض الجزء الثالث من الفيلم مغامرة جديدة للملكة مارجريت والأميرة ستايسي، وتبدأ الأحداث عندما تُسرق قطعة آثرية لا تُقدر بثمن، فتستعين الملكة مارجريت والأميرة ستايسي بمساعدة ابنة عم مارجريت - فيونا ورجلا من ماضيها لاستعادة القطعة الأثرية، ولكن تقع العديد من الأحداث الغير المتوقعة في هذه المرة.

الفيلم من أجمل أفلام الكريسماس 2021، بطولة فانيسا هادجنز، ريمي هاي، سام بالاديو، ميا لويد، ويل كيمب، نيك ساجار، اماندا دونوهو، ريكي نوروود، فلورنس هول، ثيو ديفاني.

مشهد من فيلم The Princess Switch 3: Romancing the Star

5. 8-Bit Christmas

في إطار من الخيال والكوميديا، تدور الأحداث في الثمنينات بشيكاغو، حيث ينطلق فتى يبلغ من العمر 10 أعوام في مغامرة، ويسعى لتحقيق حلمه في عيد الميلاد والحصول على أحدث وأفضل جهاز لألعاب الفيديو.

الفيلم بطولة نيل باتريك هاريس، جون ديان رفائيل، وينسلو فيجلي، ستيف زان، سيراس أرنولد، صوفيا ريد جانجانتزيرت، جاكوب لافال، ديفيد كروس، ديفيد ماسينيس.

6. silent night

يستعرض الفيلم استعداد نيل وسيمون رفقة ابنهما آرت للترحيب بالأصدقاء والعائلة في تجمع مثالي خلال ليلة عيد الميلاد المجيد، ولكن سرعان ما تظهر الحقيقة المظلمة التي ستنال من كافة الحضور.

العمل من بطولة النجمة كيرا نايتلي، ماثيو جوود، رومان جريفين دافيس، ليلي روز ديب، أنابيل واليس، كيربي هويل بابتيست، لوسي بانش، دافيدا ماكنزي، هاردي جريفين دافيس، خورخي جونز.

7. Father Christmas Is Back

أحداث فيلم Father Christmas Is Back تدور حول تلقي أربع شقيقات متناحرات دورة مكثّفة في الترابط الأسري حين يظهر والدهن الذي طال غيابه للاحتفال بعيد الميلاد في قصر الأجداد الفاخر.

ويعد من أفضل أفلام الكريسماس 2021، ويشترك في بطولة العمل كل من: اليزابيث هيرلي، ابريل باولبي، ناتالي كوكس، تالولا رايلي، كيلسي جرامر، كريس مارشال، جون كيلز، كارولين كوينتن، راي يرون، نعومي فريدريك.

بوستر فيلم Father Christmas Is Back