تصريحات مرتضى منصور اليوم: أمد يدي للأهلي وأفتح صفحة جديدة مع الجميع

الأربعاء 24 نوفمبر 2021 19:26:50
 تصريحات مرتضى منصور اليوم: أمد يدي للأهلي وأفتح صفحة جديدة مع الجميع

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، العائد حديثًا لمنصبه، أن مجلس الإدارة عقد اجتماعه أمس الثلاثاء لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالنادي، مضيفا "خلال هذا الاجتماع حددنا موعد انتخابات نادي الزمالك، التي سيكون موعدها 20 و21 و22 يناير المقبل، من يريد الترشح فليترشح، والجمعية العمومية واعية لاختيار الأصلح".

وأضاف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إنه مستمر في رئاسة القلعة البيضاء، حتى موعد انتهاء الانتخابات الجديدة، وغير صحيح أنه سيعود لمنصبه لمدة يوم واحد ثم يرحل ، وبشأن إجراء الانتخابات، قال: "الانتخابات ليست دعوة فقط، لا بد من متابعة أوراق المرشحين وتعيين اللجان التي سوف يتم تعيينها والإشراف على العملية الانتخابية".

وتابع منصور أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أرسل إلي مجلس الفتوى والتشريع لحسم ملف لائحة النادي ، مشددا على ضرورة إجراء انتخابات النادي بلائحته الخاصة، وأن إقامتها باللائحة الاسترشادية يبطل الانتخابات .

ولفت إلى أن البعض اقترح عليه تقديم شكوى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" وقت إيقافه، لكنه لم يشأ أن يقدم على تلك الخطوة خوفا من إيقاف النشاط الرياضي في مصر، وأنه لم يفكر فى نفسه وفضل مصلحة مصر على مصلحته الشخصية، مشيرا "أنا في ظهر بلدي سند مش شوكة".
وأضاف مرتضى "سيكون هناك مدرب عام ومدرب مساعد، وتم الاتفاق مع كارتيرون على ذلك، سيتم عرض عدد من الأسماء عليه لاختيار من يريده منهم للتواجد في الجهاز المعاون، ليس لدي أزمة مع كارتيرون، أمير مرتضى عقد جلسة معه أمس والمدرب أبدى حسن نية بالاستمرار ونرحب باستمراره".

وعن إعارة مصطفى محمد قال "جميع القرارات التي اتخذتها اللجان غير قانونية، فيفا لا يعترف بقرار اللجان، العقد السابق الخاص بجالاتا سراي لن يعتمده الاتحاد الدولي، لأن من قام بالتوقيع عليه ليس عضو مجلس إدارة، وتم وضع بند في عقده للشراء مقابل 4 ملايين دولار، وغير منطقي بيع مصطفى محمد بهذا الرقم القليل فهو في مرحلة تألق محمد صلاح ويساوي 20 مليون يورو".

وتابع "اللجان السابقة كل دورها تسيير الأعمال، تم رفض عرض لمصطفى محمد بما يقارب 9 ملايين يورو ولكني تفاجئت بإعارته مقابل 2 مليون دولار فقط، هل يعقل أن يكون هناك بند إعادة بيع في عقد محمد صبحي لفاركو مقابل 20 مليون؟".

وعن بن شرقي قال "سنستفسر منه إذا كان وقع لناد آخر أم لا، إذا وقع سنقيم له حفل تكريم وإذا لم يحدث فسينتهي الأمر بتجديد عقده، وستعقد جلسة مع بنشرقي بعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا".
واختتم مرتضى "أمد يدي للجميع ولمجلس إدارة الأهلي، التعصب الأعمى زاد في الكرة المصرية. أريد أن أفتح صفحة جديدة مع الجميع من أجل عدم إثارة الفتنة".