مدرب الهلال السعودي: نستحق أن نكون البطل وطموحنا عنان السماء

الأربعاء 24 نوفمبر 2021 19:48:50
 مدرب الهلال السعودي: نستحق أن نكون البطل وطموحنا عنان السماء

أبدى البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي، سعادته البالغة بالتتويج باللقب الرابع للزعيم في دوري أبطال آسي، مؤكدا أن المشاركة في كأس العالم للقارات ستكون مثل كل البطولات، موضحًا أن هدف الزعيم دائمًا هو تحقيق الانتصارات.

وقال جارديم "نلعب كرة القدم الحقيقية في كل بطولة بهدف الفوز فقط سواء مونديال الأندية أو غيره، نعلم حجم صعوبة الخصوم هناك، ولكن لدينا هدف أن ننتصر قدر الإمكان والوصول لأبعد مدى ممكن في البطولة، حينما تكون في نادي الهـلال يجب أن يكون طموحك عنان السماء.. أعتقد أنها ليلة لا تنسى نحن سعداء للغاية”.

وتابع "ناصر الدوسري وياسر الشهراني لاعبان مهمان في الهلال، ولكني فضلت الدفع بالدوسري لأن الشهراني لم يكن جاهزا بنسبة 100%، ناصر كان يقدم أداء تصاعديا، سواء في الدوري أو المنتخب، أما الشهراني فقد مر عليه شهر دون لعب، وهو لاعب مهم جدا، لذلك فضلنا تجهيزه للمباريات القادمة".

وقال "إنها لحظة رائعة. هذا كان أحد أسباب تدريبي للهلال. هذا أول لقب لي مع النادي. أتوجه بشكر خاص للاعبين على أدائهم والتزامهم في المباراة. قاتلنا من البداية للنهاية وأبقينا المنافس تحت ضغط طوال المباراة، ونستحق أن نكون الفريق البطل ، سجلنا في الأدوار الاقصائية 9 واستقبلنا هدفًا واحدا".

ويأمل جارديم أن ينجح فريقه في أن يترك انطباعا جيدا أمام أفضل أندية العالم بعد قيادة النادي السعودي للقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الرابعة في رقم قياسي.

وسيقود المدرب البرتغالي فريقه في كأس العالم للأندية في يناير المقبل في الإمارات، وسيشارك تشيلسي بطل أوروبا مع الأندية التي تأهلت لكأس العالم للأندية التي تقام سنويا، والتي كان من المقرر أن تستضيفها اليابان الشهر المقبل لكن انتقلت للإمارات بسبب جائحة كوفيد-19.

وتعاقدت إدارة نادى الهلال السعودي مع البرتغالي ليوناردو جارديم فى منتصف العام الجاري لقيادة الزعيم محليا وقاريا، وخسر البرتغالي ليوناردو جارديم عندما كان مديرا فنيا لفريق موناكو الفرنسي 4 ألقاب: كأس الرابطة الفرنسية عام 2016، كأس السوبر الفرنسي عام 2017، كأس الرابطة الفرنسية عام 2018، كأس السوبر الفرنسي عام 2018.