التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 24 نوفمبر 2021 22:02:42
التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي فريق بورتو البرتغالي، الليلة على ملعب الآنفيلد، في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وتقام مباراة ليفربول وبورتو في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة، الثانية عشرة بتوقيت أبو ظبي، وتذاع على قناتي beIN Sports FR HD 2 وbeIN Sports HD 2 English.

تشكيل ليفربول اليوم امام بورتو
ويخوض ليفربول مباراة بورتو بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: نيكو ويليامز، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.
خط الوسط: تشامبرلين، فابينيو، جوردان هندرسون.
خط الهجوم: محمد صلاح، تاكومي مينامينو، ساديو ماني.

وقال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول "نحن نحترم البطولة بكل تأكيد، ولكن علينا أن نفكر في أنفسنا وفي لاعبينا وجدول مبارياتنا أولًا. هل سيكون هندرسون جاهزًا؟ سنرى. بالأمس لم يبد لي أنه جاهز بنسبة 100%؛ بإمكانه اللعب، ولكننا نريد جميع لاعبينا في كامل جاهزيتهم. مشاركته أمام آرسنال كانت بهدف استعادته لياقة المباريات والتحكم في مجريات اللعب قرب النهاية، ولقد استفاد من تلك الدقائق. سنرى كيف ستكون حالته، ولكني لست متأكدًا الآن".

وتابع "الأمر كذلك أيضًا بالنسبة لروبو. كلاهما بخير، ولكن هل هما جاهزين للعب منذ البداية مع الوضع في الاعتبار جدولنا المزدحم بالمباريات؟ علينا التفكير في هذه الأمور قبل اتخاذ أي قرار. نحن لم نختر تشكيل المباراة بعد، فالطاقم الطبي يلعب دورًا في اختيار الـ 11 لاعبًا الذين يبدأون كل مباراة في هذه المرحلة من الموسم. سواء شاركا أم لا وأيًا ما كان التشكيل الذي سيبدأ المباراة، سيكون هدفنا هو الفوز كما هو الحال دائمًا".

وأضاف "نعلم أن خصمنا سيدخل المباراة بحافز كبير لسببين. السبب الأول هو أننا حققنا عليهم فوزًا كبيرًا في البرتغال، والسبب الثاني هو أن فوزهم سيبقي على حظوظهم في التأهل قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة. ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا. أتمنى أن يكون الجميع غدًا في أفضل أيامهم لأننا سنلعب من أجل الفوز. إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا، لذا لا شيء مضمون، وآمل ألا يفكر أحد بهذه الطريقة. علينا أن نكون مستعدين كما ينبغي للقتال في المباراة، وأنا متفائل بقدرتنا على ذلك".