بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 24 نوفمبر 2021 22:20:25
بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

يلاقي ليفربول الإنجليزي ضيفه بورتو البرتغالي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022، الليلة على ملعب آنفيلد.

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول وبورتو في الساعة 11 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، 12 بتوقيت أبو ظبي، 10 بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناتى beIN Sports FR HD 2 و beIN Sports HD 2 English.

وقال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، إن تاكومي مينامينو "شارك مع المنتخب الياباني في المباريات الأخيرة، لأنه مستعد تمامًا للعب. الجاهزية الكاملة تساعدك عندما ترغب في اللعب مع ناديك أو منتخب بلادك. كنت أعلم قبل مباراة آرسنال أن تاكي هو خيارنا الأول إذا أردنا أن نقوم بتغيير في وسط الملعب أو الهجوم، وهذا يخبرنا عنه الكثير، فهو يجيد اللعب في خمسة مراكز. لم يحتج سوى 40 ثانية فقط ليزور الشباك بعد دخوله، وبعدها ازدادت ثقته في نفسه كثيرًا. لقد اكتسب ثقة كبيرة في الأشهر الماضية، وهو لاعب جيد للغاية. أنا سعيد من أجله، وبكل تأكيد سيحصل على دقائق للعب في المباريات القادمة".

وعما إذا كان سيفكر في مواجهة الموسم الماضي ضد مييتلاند بينما يختار تشكيل مباراة اليوم، قال "من السهل بالنسبة لك أو لأي ممن يقومون بإصدار الأحكام علينا تحديد من يجب ألا يبدأ المباراة. إذا قمنا بإراحة جميع اللاعبين الأساسيين لتجنب الإصابة فلن يكون لدينا عدد كافٍ من اللاعبين لخوض مباراة في بطولة بحجم دوري أبطال أوروبا".

وتابع "علينا أن نختار تشكيلًا قادرًا على تحقيق الفوز. ديوجو صادفه سوء حظ في الموسم الماضي، ولقد شعرت بالضيق لأنني اتخذت ذلك القرار بإشراكه في المباراة، ولكن السؤال الذي يجب أن يسأل هو هل من الممكن أن أتخذ قرارًا مماثلًا مرة أخرى؟ والإجابة نعم لأنك تحتاج للثبات والاستقرار".

وأضاف "لا يمكننا اختيار تشكيل لإحدى المباريات ثم نقوم بتغييره بالكامل في المباراة التالية ونجده يعاني في تحقيق الفوز، فنقوم بإعادة التشكيل الأول. اللاعبون يحتاجون لإيقاع المباريات وكل هذه الأشياء. أعتقد أنك لم توفق في التحدث عن تلك الإصابة القديمة. جميع اللاعبين معرضون للإصابات في أي وقت، وأتمنى ألا يصاب أحد اليوم".

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو اليوم