وفاة السيناريست المصري محمد نبوي

الخميس 25 نوفمبر 2021 12:29:00
وفاة السيناريست المصري محمد نبوي

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، السيناريست المصري محمد نبوي.

ومن المقرر أن يشيع جثمانه اليوم من مسجد الحصري بمدينة ٦ أكتوبر عقب صلاة الظهر، ويتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بطريق الواحات.

وكتبت الصفحة الشخصية للسينارست الراحل عبر "فيس بوك" قائلة:" البقاء والدوام لله توفي إلي رحمة الله تعالى الأستاذ محمد نبوي، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد الحصري، والدفن بعد الصلاة بمقابر الأسرة بطريق الواحات بأكتوبر".

فيما نعاه المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وكتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك" :" لا إله الا الله أخونا السيناريست الطيب محمد نبوي في ذمة الله نسألكم الدعاء والفاتحة".

السيناريست الراحل بدأ حياته الفنية عام 2004 بفيلمه الكوميدي الشهير "عوكل" مع النجم محمد سعد، والذي حقق وقتها نجاحا كبيرا.

وتوالت أعمال السيناريست الراحل، حيث قدم خلال مسيرته الفنية عدد من الأعمال الناجحة، أبرزها: فيلم تتح، وفيفا أطاطا، كما قدم فيلم "شيكامارا"، و"حبيبي نائمًا" مع مي عز الدين، وأسد وأربع قطط، وسامي أكسيد الكربون مع النجم هاني رمزي، وتوم وجيمي، وشبه منحرف مع رامز جلال، والمش مهندس حسن مع محمد رجب، والقرموطي في أرض النار مع أحمد آدم، كما قدم تياترو مصر الموسم الثالث"، ومسلسل عائلة زيزو مع النجم أشرف عبد الباقي.

وكان أخر أعمال محمد نبوي فيلم "صابر وراضي" للفنان أحمد أدم، وإخراج أكرم فريد وبطولة رزان مغربى ومحسن محيى الدين وسلوى عثمان وفريدة ويوسف حسام ويسرا مسعودى ومحمد مهران.