فيلم Spencer يحقق 11.6 مليون دولار

الخميس 25 نوفمبر 2021 13:00:17
فيلم Spencer يحقق 11.6 مليون دولار

حقق فيلم السيرة الذاتية والدراما Spencer إيرادات وصلت لـ 11 مليون و684 ألف دولار منذ طرحه يوم 5 نوفمبر الجاري بالسينمات العالمية، ويعرض العمل في 996 دار عرض أمريكية ومن المقرر أن يصل إلى عدد أكبر من دور العرض حول العالم خلال الفترة المقبلة.

من جانبها علقت النجمة كرستين ستيوارت عن ترشيحها لجائزة الأوسكار، وقالت:" جوائز الأوسكار بالنسبة لى تعد شيء مضحك، وذلك بسبب أن هناك الكثير من الأفلام المذهلة التي بالكاد يتمكن المشاهدين من رؤيتها، والتي تستحق هذه الجائزة، لكن يحدث عكس ذلك، وبالتالي هذا الأمر يوضح شيئًا عن ما ننظر إليه وما نهتم به، وأنا أقدر أن العمل استطاع ان يصل إلى عدد كبير من الأشخاص حول العالم".

فيلم Spencer من بطولة كريستين ستيوارت، تيموثي سبال، جاك نيلن، فريدي سبري، جاك فارثينج، شون هاريس، ستيلا جونيت، ريتشارد ساميل، إليزابيث بيرينجتون، لور ستيفانيك، ايمي مانسون، تأليف ستيفن نايت، وإخراج بابلو لارين.

ويدور الفيلم خلال عطلة عيد الميلاد مع العائلة المالكة في مقاطعة ساندرينجهام في نورفولك بإنجلترا، حيث قررت ديانا سبنسر، التي تعاني من مشاكل في صحتها العقلية، إنهاء زواجها الذي استمر لمدة عام من الأمير تشارلز، وبالتالي يبرز العمل الصراعات التي واجهتها في طريقها لتحقيق ما تريد.