مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة

الخميس 25 نوفمبر 2021 13:16:35
 مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة

تقام مساء يوم الخميس 25 نوفمبر، العديد من المباريات بالدوريات العربية والأوروبية، حيث يواجه موناكو ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي، في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وجالاتا سراي يلاقي مارسيليا في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وضمن مباريات الدوري الأوروبي أيضا، يلتقي باير ليفركوزن ضد سيلتك 8:45 مساء، ورابيد فيينا ضد وست هام يونايتد 8:45 مساء، ولوكوموتيف موسكو أمام لاتسيو 8:45 مساء.

ويواجه بروندبي ليون الساعة 11 مساء، وأولمبياكوس أمام فناربخشة الساعة 11 مساء، وليستر سيتي أمام ليجيا وارسو الساعة 11 مساء، وريال بيتيس ضد فرينكفاروزي 11 مساء. وتتولى قنوات بي إن سبورتس القطرية، عملية نقل مباريات الدوري الأوروبي لموسم 2021-2022.

وفي الدوري السعودي، يلتقي ضمك مع الفتح الساعة 5:30 بتوقيت مكة المكرمة، والشباب مع ضيفه الرائد الساعة 7:40، وتتولى قنوات SSC السعودية الرياضية، عمل نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، على قمر عرب سات.

وفي الدوري التونسي، يلتقي حمام سوسة والترجي في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهرا بتوقيت تونس، و مستقبل سليمان والنجم الساحلي في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهرا بتوقيت تونس، على الملعب الأولمبي في سوسة.

وسيتم بث المباراة على قناة حنبعل، التي نجحت مؤخرا في الحصول على حقوق الدوري التونسي، بعد أزمة كبيرة، حرمت الجماهير من مشاهدة الجولات الأولى.

وفي الدوري المصري يستقبل سموحة نظيره الأهلي مساء الخميس على ملعب "وي - الأهلي السلام" في القاهرة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبوظبي، وتبث مباراة الأهلي وسموحة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية.

وتقام مباراة الزمالك و سيراميكا كليوباترا على ملعب المقاولون العرب في القاهرة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبوظبي، وتبث مباراة سيراميكا والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية.

ويلتقي الاتحاد السكندرى وفاركو في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الإسكندرية، في مواجهة مثيرة يدخلها زعيم الثغر للبحث عن تعويض التعادل السلبي مع مصر المقاصة بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز فاركو على سيراميكا بهدف دون رد في نفس الجولة.