موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري

الخميس 25 نوفمبر 2021 13:18:25
 موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري

يلتقي فريق الأهلي مع فريق سموحة اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري، في مباراة صعبة على الفريقين، بسبب طموح الجانبين في الخروج بنتيجة إيجابية، ومواصلة عروضهما الطيبة بالدوري.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري المصري برصيد 15 نقطة، جمعها من خمسة انتصارات متتالية على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة، كما يتصدر الأهلي أقوى هجوم في الدوري برصيد 14 هدف في الموسم الحالي، 4 في الإسماعيلي وهدف في البنك الأهلي و5 في الزمالك وهدف في المقاولون وثلاثة أهداف في غزل المحلة.

فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط، من 4 مباريات، فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر، وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف، ولديه مباراة مؤجلة.

وتنطلق صافرة المباراة في في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد "الأهلي وي السلام"، الذي يعتبر أرض النادي الأهلي، وتذاع مباراة الأهلي وسموحة على مجموعة قنوات أون تايم سبورت باعتبارها الوكيل الحصري لنقل مباريات الدوري المصري.

ويسعى الأهلي للثأر من خسارته أمام سموحة في الدور الثاني الموسم الماضي، بعدما هزمه الفريق السكندري بهدفين في إحدى مفاجآت كرة القدم، وكانت من الأسباب التي ساهمت في خسارة الأهلي لقب الدوري بالموسم الماضي.

ويغيب عن الأهلي في مباراة سموحة أكثر من لاعب لأسباب مختلفة، حيث تأكد غياب عمرو السولية بسبب حصوله على الانذار الثالث في مباراة غزل المحلة، بينما يغيب الثنائي علي معلول وحسام حسن للإصابة.

ويستعيد فريق الاهلى جهود نجمه حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الأحمر في مباراة سموحة، بعد غيابه عن الفريق في مباراة غزل المحلة للإيقاف، بعد تعرضه للطرد في مواجهة المقاولون العرب التي فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد، بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

واختتم أمس الأربعاء فريق الاهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق استعداداته لمواجهة سموحة، حيث يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ستاد التتش ثم يعلن موسيمانى قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق للمبيت فيه.