وائل الفشني يعلن مشاركته في حفل افتتاح طريق الكباش الجديد

الخميس 25 نوفمبر 2021 13:22:00
وائل الفشني يعلن مشاركته في حفل افتتاح طريق الكباش الجديد

المطرب المصري وائل الفشني والمايسترو نادر عباسي

أعلن المطرب المصري وائل الفشني مشاركته في حفل افتتاح طريق الكباش الجديد مع النجم محمد حماقي، والمقرر إقامته اليوم الساعة السابعة والنصف مساء في مدينة الأقصر.

تفاصيل مشاركة وائل الفشني حفل افتتاح طريق الكباش 

ونشر الفشني عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورا من تحضيراته لحفل الافتتاح، وكتب:" إنتظروني في إفتتاح طريق الكباش- الأقصر الخميس ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٠ م تحت رعاية فخامة الرئيس السيد عبد الفتاح السيسي، وتأليف المايسترو المُبدع: نادر عباسي"، مضيفا:" مصر ليست دولة لها تاريخ.. مصر جاءت ثم جاء التاريخ".

ويقدم النجم محمد حماقى الأغنية الرسمية لحفل افتتاح طريق الكباش، وسافر حماقى إلى الأقصر منذ يومين لإجراء بروفات على الأغنية قبل حفل الافتتاح، ويطير بعدها إلى دبى للمشاركة فى إحياء أحد الحفلات هناك.

عيد الأوبت وحفل افتتاح طريق الكباش

ومن المقرر أن يختار الدكتور ميسرة عبدالله، الأستاذ بكلية الآثار جامعة القاهرة، جميع الأشعار المستخدمة في الحدث من أناشيد وترانيم متواجدة ومدونة بالفعل على جدران المعابد والخاصة باحتفال العيد الأشهر في مصر القديمة وهو عيد الأوبت.

ويبدأ الحفل اليوم في الساعة السابعة والنصف، ويشارك في التغطية 150 محطة تلفزيونية تنقل للعالم الحدث الأسطوري وأكثر من مليار مشاهد منتظرين الموكب وإعلان الأقصر أكبر متحف مفتوح على وجه الأرض.