بعد 5 مواسم.. تيم حسن يحتفل بانتهاء رحلة الهيبة

الخميس 25 نوفمبر 2021 15:42:15
بعد 5 مواسم.. تيم حسن يحتفل بانتهاء رحلة "الهيبة"

احتفل النجم السوري تيم حسن بانتهاء رحلته في مسلسل "الهيبة" والذي من المقرر أن تعرض الحلقة الأخيرة منه مساء اليوم على قناة mbc4 بعد 5 مواسم مشوقة ضمت 150 حلقة.

ونشر تيم عبر حسابه بموقع "تويتر" صور مجمعة من المواسم الخمسة، وكتب:" نختم الليلة في الهيبة جبل 150 حلقة لسلسلة نالت جمهور عريضا بفضل الله ومحبتكم فصارت بناءً وتنفيذآ نموذج خاص يُتَّبع حولنا وهنا وهناك ذكريات وجهود..وأكبر مكافأة أنكم ميزتونا بطعم نجاح مختلف ؛ أنتم المقياس، شكرا للأساتذة صادق الصّباح سامر البرقاوي زياد الخطيب كُتاب فنيين وممثلين".

وتصدر مشهد مقتل "شاهين" للنجم اللبناني عبدو شاهين في حلقة أمس الأربعاء من "الهيبة – جبل"، شبكات التواصل الاجتماعي، بعد تضحيته بنفسه لإنقاذ عائلة ابن عمه "جبل شيخ الجبل" من "داعشي" أراد تفجير نفسه بها، فاحتضنه راميا به وبنفسه من على شرفة المنزل.

وودع شاهين 5 مواسم من "الهيبة" وسط حزن على الشخصية وإعجاب كبير من المتابعين، فكتب عبر حسابه الرسمي في "إنستجرام": "وداعا شاهين، أخذت مني الكثير وأعطيتني أكثر... شكرا لكل من دعم، شكرا لكل جمهور الهيبة، شكرا عائلتي الكبيرة فريق إخراج وإنتاج وكتابة الهيبة".

وودع تيم حسن "شاهين" على طريقته، فنشر عبر "انستجرام" صورة جمعتهما، وعلق عليها قائلا:"شاهين... يا عشرة السنين".

الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صياح، عبدو شاهين، منى واصف، ناظم عيسى، إنتاج صباح إخوان، وإخراج سامر البرقاوي.