طريق الخلاص من الإخوان.. ارتياح شعبي للاعتصام السلمي في عتق

الخميس 25 نوفمبر 2021 16:03:00
طريق الخلاص من الإخوان.. ارتياح شعبي للاعتصام السلمي في عتق

المشهد العربي – شبوة:

أعرب مواطنون في محافطة شبوة، اليوم الخميس، عن ارتياحهم لمخرجات اللقاء الجماهيري الحاشد، في مديرية نصاب، بدعوة من الشيخ عوض بن الوزير.

وثمنوا في تصريحات لـ "المشهد العربي" قرار تدشين الاعتصام السلمي في مدينة عتق، حتى الاستجابة إلى المطالب المشروعة بإبعاد السلطة الإخوانية من المحافظة وإسناد مهمة الأمن للنخبة الشبوانية، وطرد مليشيات الشرعية الإخوانية.

وطالبوا بمواصلة الحراك السلمي المناهض للسلطة الإخوانية، إلى حين محاكمتها على تسليمها مديريات بيحان إلى مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، ومسؤوليتها عن تدهور الخدمات وإهدار المال العام.

وشدد المواطن راكان العولقي، على أن التصعيد الشعبي بمثابة الطريق للتخلص من عبث مليشيات الشرعية الإخوانية، وإنهاء انتهاكاتها وملاحقتها أبناء المحافظة.

بدوره، أشار المواطن سعيد بافياض، إلى ارتكاب المليشيا الإخوانية آلاف الانتهاكات التعسفية خلال السنوات الماضية، مستنكرا قصفها القرى واعتداءها على المواطنين العزل، بدون مسوغ قانوني.

من جهته، أكد محمد باعوضة، أن هناك قاسم مشترك بين السلطة الإخوانية والتنظيمات الإرهابية كالقاعدة وداعش ومليشيا الحوثي الإرهابية، هو اغتيال واعتقال جنود النخبة الشبوانية.