التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم

الخميس 25 نوفمبر 2021 16:05:36
التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم

يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا ضد فريق الزمالك، في تمام الرابعة عصر الخميس بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

واستقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على تغييرات في عماد التشكيل الأساسي للفريق أمام سيراميكا كليوباترا، حيث يدرس كارتيرون الدفع بحازم إمام في الجبهة اليمنى بدلا من حمزة المثلوثي، الذي تراجع مستواه مؤخرا، مع معاناة اللاعب من الإجهاد لتوالي المباريات .

كما يبحث المدرب الفرنسي الإعتماد على مصطفى فتحي بدلا من أحمد سيد زيزون الذي قد يغيب للإصابة، وينوي كارتيرون كذلك إجراء تغييرات دفاعية من خلال إعادة محمود علاء لخط الدفاع بدلا من محمد عبد الغني الذى لم يقدم المستوى المطلوب منه فى المباراة الماضية أمام البنك الأهلي .

واستقر كارتيرون على تشكيل المباراة التي يخوضها أمام سيراميكا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور – طارق حامد – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما – مصطفى فتحي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وأعلن هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة الزمالك، وضمت قائمة فريق سيراميكا كليوباترا:

حراسة المرمى: عامر عامر - محمد كوكو

خط الدفاع: مصعب البطاط - خالد صبحي - عبد الله محمود - سيف تقا - محمود البدري - أحمد محسن - عمرو الحلواني - محمود نعيم .

خط الوسط: كوامي بونسو - محمد حسن - محمد إبراهيم - محمود نبيل - بلال السعيداني- ايفانز منساه - شريف دابو - مصطفى ميسي.

خط الهجوم: باسم مرسي - شادي حسين.

وتعثر الزمالك في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري لموسم 2021-2022، بتعادل إيجابي أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق، ليبتعد بذلك عن الصدارة بـ5 نقاط، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط إلى الآن.

بينما تلقى فريق سيراميكا كليوباترا هزيمة جديدة في الجولة الخامسة على يد فاركو بهدف نظيف، ليتوقف رصيده عند 8 نقاط في المركز الخامس.