التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي وسموحة اليوم

الخميس 25 نوفمبر 2021 16:09:33
التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي وسموحة اليوم

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره بنادي سموحة، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، على استاد "الأهلي WE السلام"، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملامح تشكيل الأحمر المتوقع أمام سموحة، حيث ويجري عددا من التغييرات الاضطرارية، بسبب غيابات في صفوف الفريق؛ أبرزها الثلاثي علي معلول وحسام حسن، للإصابة، وعمرو السولية للإيقاف بسبب الحصول على 3 إنذارات.

وقرر موسمياني الاعتماد على أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر بدلا من معلول، على أن يدفع بحمدي فتحي في وسط الملعب الدفاعي، مع استمرار ياسر إبراهيم وبدر بانون في مركز قلب الدفاع.

ولم يحسم موسيماني بديل عمرو السولية حتى الوقت الجاري؛ إذ يختبر المدرب أكثر من لاعب في مركز الأول، وبات أمامه خيارين، الأول الاعتماد على أفشة بدلا منه، مع الدفع بأحد لاعبي مركز الجناج أو أحمد عبدالقادر، بينما الآخر هو الاعتماد على عمار حمدي، إلا أنه سيحسم قراره بعد مران الأهلي الأخير، المقرر إقامته اليوم على ملعب التتش بفرع النادي الأهلي بالجزيرة.

ويبدأ الأهلي بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، بدر بانون، أكرم توفيق

خط الوسط: ديانج، محمد مجدي قفشة، وليد سليمان، عمار حمدي

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف

ويبدأ سموحة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: الهاني سليمان

خط الدفاع: رجب نبيل، محمود عزت، محمد شكرى، أحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: محمود حليمو، عبد الرحمن عامر، محمد كناريا، شريف رضا، حسين فيصل. خط الهجوم: مروان حمدي.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري المصري برصيد 15 نقطة، جمعها من خمسة انتصارات متتالية على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة، كما يتصدر الأهلي أقوى هجوم في الدوري برصيد 14 هدف في الموسم الحالي، 4 في الإسماعيلي وهدف في البنك الأهلي و5 في الزمالك وهدف في المقاولون وثلاثة أهداف في غزل المحلة.

فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط، من 4 مباريات، فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر، وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف، ولديه مباراة مؤجلة.