بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوبترا اليوم في الدوري المصري

الخميس 25 نوفمبر 2021 16:33:00
بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوبترا اليوم في الدوري المصري

لاعبو نادي الزمالك المصري - أرشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، على ملعب المقاولون العرب، اليوم الخميس 25-11-2021، في إطار مواجهات الجولة السادسة من عمر المسابقة.
ويدخل الزمالك اللقاء وفي جعبته 10 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، فيما يأتي سيراميكا كليوباترا بالمركز الخامس برصيد 8 نقاط.

ويسعى الزمالك لوقف نزيف النقاط بعد أن خسر الفريق الأبيض نقطتين ثمينتين بالتعادل الإيجابي مع البنك الأهلي في الجولة الماضية بنتيجة 1-1، ليفقد الفارس الأبيض 5 نقاط كاملة بعد 5 جولات، بينما يرغب فريق سيراميكا كليوباترا في استعادة ذاكرة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام فاركو بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوبترا اليوم

ويلتقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا يوم الخميس 25-11-2021 في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية، وتقام المباراة على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، وتُذاع مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عبر قناة “أون تايم سبورتس 2” صاحبة حقوق بث المسابقات المحلية.

وحرص أمير مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك، على الاجتماع بالثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي في مقر النادي الأبيض بميت عقبة، في جلسة مطولة، بعد عودة مجلس القلعة البيضاء.

وعاد مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، لتولي إدارة القلعة البيضاء من جديد، بناء على قرار من وزارة الشباب والرياضة، وتنفيذ لحكم محكمة القضاء الإداري.

وقال مرتضى منصور بعد عودته بحكم قضائي لرئاسة نادي الزمالك "سنتحدث مع بن شرقي بعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري، وإذا وقع بن شرقي لفريق آخر عليه أن يخرج ويعلن ذلك، وسنقوم بتكريمه ويرحل عن النادي، وفرض شروط تعجيزية في العقد، مش معايا أنا الكلام ده".

وعن شيكابالا قال: "سيتم اتخاذ إجراء إيجابي فيما يخص رفع الإيقاف عن شيكابالا قريبا". وتتبقى 3 مباريات على نهاية إيقاف شيكابالا محليا، بعدما خاض الزمالك 5 مباريات في الدوري حتى الآن.

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوبترا اليوم