بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري

الخميس 25 نوفمبر 2021 16:39:00
بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري

لاعبوا النادي الأهلي المصري - أرشيفية

يستضيف فريق الأهلي نظيره فريق سموحة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري، في مباراة صعبة بسبب طموح الجانبين في نتيجة إيجابية.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري 2021

ويتربع الأهلي على قمة الدوري المصري برصيد 15 نقطة، جمعها من خمسة انتصارات متتالية، كما يتصدر أقوى هجوم في الدوري برصيد 14 هدفا في الموسم الحالي، 4 في الإسماعيلي وهدف في البنك الأهلي و5 في الزمالك وهدف في المقاولون وثلاثة أهداف في غزل المحلة.

ويحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط، من 4 مباريات، فاز في واحدة وتعادل في 3 ولم يخسر، وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف، ولديه مباراة مؤجلة.

وتنطلق صافرة المباراة في في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد "الأهلي وي السلام"، الذي يعتبر أرض النادي الأهلي، وتذاع مباراة الأهلي وسموحة على مجموعة قنوات أون تايم سبورت باعتبارها الوكيل الحصري لنقل مباريات الدوري المصري.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد عبر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت بالمحلة في الجولة الماضية، والاستمرار في صدارة بطولة الدوري بعد مرور 5 جولات.

وأضاف عبدالحفيظ: "الفوز على غزل المحلة بهذا السيناريو في الثواني الأخيرة يعد درسا من دروس كرة القدم، بعدم الاستسلام، ولهذا أشكر اللاعبين على الروح القتالية التي ظهروا عليها في المباراة".

وقال مدير الكرة "هناك العديد من المفاهيم التي تغيرت في كرة القدم، وأصبح كل فريق يرفض الاستسلام ويقاتل حتى آخر ثانية، والجهاز الفني وضع كل السيناريوهات قبل اللقاء، ولم تعد هناك مباراة صعبة وأخرى سهلة، فكل المباريات أصبحت قوية وعلى نفس المستوى".

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الأهلي ينظر دائمًا للأمام، ولهذا سوف يغلق صفحة الفوز على غزل المحلة للإعداد لمباراة سموحة في الجولة المقبلة لبطولة الدوري.

وكشف عن أن حسام حسن وعلي معلول سوف يخضعان لفحص طبي، بعد أن تعرض حسام حسن لكدمة في الجزء الخارجي من الركبة، بينما اشتكى معلول من آلام في العضلة الضامة.

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة اليوم