القنوات الناقلة لحفل افتتاح طريق الكباش الجديد

الخميس 25 نوفمبر 2021 16:43:00
القنوات الناقلة لحفل افتتاح طريق الكباش الجديد

طريق الكباش الجديد بالأقصر

بترقب وشغف كبير وبعد نجاح حفل نقل المومياوات المصرية، ينتظر العالم اليوم الخميس حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر، حيث يبدأ الاحتفال في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة بمشاركة الفنان محمد حماقي ووائل الفشني وهند الراوي وأكثر من 160 عازف إيقاع وغيرهم نخبة من المطربين والمطربات المصريين.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح طريق الكباش الجديد

يعرض الحفل على عدد كبير من القنوات التلفزيونية ومن بينهم قناة ON حيث تقدم الإعلامية لميس الحديدي تغطية خاصة من هناك، بالإضافة لحلقة خاصة تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً.

كما تنقل قناة DMC الحدث وتقدم تغطية له تستمر حتى بعد انتهاء الاحتفال

كذلك قناة Extra News حيث تقدم الإعلامية لما جبريل تغطية لحفل الافتتاح، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً

كما تنقل قناة "الحياة" الحدث وتقدم تغطية خاصة عبر برنامج "الحياة اليوم" للإعلامي محمد مصطفى شردي في تمام السابعة والنصف، ويتم استضافة نخبة من المتخصصين.

وتتسلط أنظار العالم اليوم نحو مدينة الأقصر لمشاهدة حفل افتتاح طريق الكباش، حيث أنهت الحكومة المصرية استعدادتها الأخيرة لاستقبال الحدث الأثري الأعظم، وأوضحت وزارة السياحة، أن هناك فريق عمل كبير ومتكامل من الوزارة والجهات المعنية يعملون على مدار الساعة من أجل أن يخرج الحفل في أفضل صوره.

والهدف الأساسي من وراء الاحتفالية هو الترويج للسياحة المصرية بشكل عام ومحافظة الأقصر بشكل خاص وإبراز ما بها من مقومات سياحية وإعلانها متحفًا مفتوحًا.

ومن المقرر، حضور عدد كبير من الوزراء والمسؤولين ونواب البرلمان، بالإضافة إلى وجود سفراء من دول عربية وأجنبية، ووسائل الإعلام الأجنبية بشكل ضخم، وكل وكالات الأنباء العالمية.