من الأقصر.. هند الراوي: سعيدة بالمشاركة في حفل افتتاح طريق الكباش

الخميس 25 نوفمبر 2021 17:29:58
من الأقصر.. هند الراوي: سعيدة بالمشاركة في حفل افتتاح طريق الكباش

أعربت المطربة المصرية هند الراوي عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في حفل افتتاح طريق الكباش الجديد المقرر إقامته اليوم الساعة السابعة والنصف مساء في الأقصر.

ونشرت هند الراوى صور لها من كواليس الاستعداد ومشاركتها في حفل طريق الكباش بالأقصر، وعلقت عبر صفحتها بموقع "فيس بوك" :"الأقصر العروسة موعدنا والاحتفال العالمي بافتتاح "طريق الكباش"يسعدني كثيرًا المشاركة في هذا الحدث العظيم".

هند الراوي مطربة فلكلور شعبي ولدت بمحافظة الإسماعيلية 1 أبريل 1987م وجاءت إلى القاهرة للدراسة في أكاديمية الفنون بمعهد الموسيقى العربية.

انضممت بعدها إلى فرقة الفنون الشعبية بمسرح البالون بالعجوزة وبعدها انضممت إلى فرقة النيل للآلات الشعبية بمنف والتابعة لهيئة قصور الثقافة وبدأت التعلم غناء الفلكلور.

شاركت "الراوي" في العديد من المهرجانات المحلية والدولية قدمت خلالها نموذجا جديداً للأغنية المصرية الفلكلورية الممزوجة بالموسيقى العالمية.

وشاركت هند بالغناء بالأمازيجية في فيلم "الفيل الأزرق" الجزء الأول والثاني.

وطرحت منذ فترة أغنية بعنوان "الغربة"، وتعاونت فيها مع الفنان الباكستاني العالمي شهزاد سانتو خان، ومغني الفرقة الفرنسية Markus and Shahzad.

يذكر أن الفنان محمد حماقي يقدم الأغنية الرسمية لحفل افتتاح طريق الكباش، ويتواجد في الأقصر منذ يومين لإجراء بروفات على الأغنية قبل حفل الافتتاح، ويسافر بعد الحفل مباشرة إلى دبى للمشاركة فى إحياء أحد الحفلات هناك.