جدول ترتيب الدوري المصري 2021 اليوم: الأهلي يثأر من سموحة

الخميس 25 نوفمبر 2021 18:46:11
جدول ترتيب الدوري المصري 2021 اليوم: الأهلي يثأر من سموحة

عزز النادي الأهلي صدارته لترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، بعد فوزه على فريق نادي سموحة بثلاثة أهدف مقال هدف، أحرز أهداف الأهلي أيمن أشرف في الدقيقة 31، وبيرسي تاو في الدقيقة 35 و80، بينما أحرز هدف سموحة محمد متولي في الدقيقة 67، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد "الأهلي WE السلام"، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وارتفع رصيد الأهلي للنقطة 18، ليتربع على قمة الدوري المصري، جمعها من 6 انتصارات متتالية على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وآخرها سموحة.
 كما يتصدر الأهلي أقوى هجوم في الدوري برصيد 17 هدفا في الموسم الحالي، 4 في الإسماعيلي وهدف في البنك الأهلي و5 في الزمالك وهدف في المقاولون وثلاثة أهداف في غزل المحلة و2 في سموحة.

وبهذه النتيجة تجمد سموحة في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، من 5 مباريات، فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات وخسر واحدة، وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف، ولديه مباراة مؤجلة.

وعلى ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، تغلب فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، أحرزه اللاعب مصطفى فتحي في الدقيقة 40، ليرفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، بعدما خاض 5 مباريات فاز في 4 وخسر لقاء وحيد وتعادل في مثله، وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه ستة أهداف.
 فيما تراجع سيراميكا للمركز السادس برصيد 8 نقاط، بعد أن لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر لقاءين، وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

وفي الإسكندرية، فاز فاركو على نظيره الاتحاد السكندري 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز. وافتتح أحمد عوض التسجيل لفاركو في الدقيقة 26، وعادل كريم الديب النتيجة للاتحاد في الدقيقة 6 من الوقت الضائع للشوط الأول، وسجل عمرو جمال هدف الفوز في الدقيقة 86.

ارتفع رصيد فاركو للنقطة التاسعة ويتقدم للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الثامنة في المركز السابع.


وجاء ترتيب فرق الدوري المصري حتى الآن كالتالي:
الأهلي 18 نقطة.
بيراميدز – 13 نقاط.
الزمالك – 13 نقاط.
فاركو – 9 نقاط.
غزل المحلة - 8 نقاط.
سيراميكا كليوباترا - 8 نقاط.
الاتحاد السكندري – 8 نقاط.
فيوتشر - 7 نقاط.
المصري – 7 نقاط.
البنك الأهلي – 7 نقاط.
إنبي –7 نقاط.
سموحة – 6 نقاط.
المقاولون العرب – 5 نقاط.
مصر المقاصة – 5 نقاط.
الجونة - 4 نقاط.
طلائع الجيش – نقطتان.
الاسماعيلي - نقطة.
الشرقية للدخان - 0 نقطة.