ترتيب هدافي الدوري المصري 2021 اليوم: تاو يزيح زيزو من الصدارة

الخميس 25 نوفمبر 2021 18:53:20
ترتيب هدافي الدوري المصري 2021 اليوم: تاو يزيح زيزو من الصدارة

اشتعل السباق على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري لموسم 2021-2022، مع بداية الجولة السادسة، حيث يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري، 5 لاعبين من 5 أندية مختلفة.

وأزاح الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي القادم حديثا هذا الموسم، أحمد سيد زيزو جناح الزمالك، من صدارة هدافي الدوري المصري، بـ5 أهداف لكل منهما، بعد تسجيل تاو ثنائية في سموحة.

ويطارد اللاعبين كل من جون إيبوكا لاعب إنبي، وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز ومروان حمدي مهاجم سموحة ومحمد هلال نجم البنك الأهلي برصيد 4 أهداف لكل لاعب، واقتحم علي معلول المنافسه بتسجيله الهدف الرابع له في غزل المحلة قبل أن يبتعد للإصابة.

وعزز الأهلي صدارته للدوري المصري بعد فوزه على فريق نادي سموحة بثلاثة أهدف مقابل هدف، أحرز أهداف الأهلي أيمن أشرف في الدقيقة 31، وبيرسي تاو في الدقيقة 35 و80، بينما أحرز هدف سموحة محمد متولي في الدقيقة 67، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد "الأهلي WE السلام"، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبلغ رصيد الأهلي النقطة 18، على قمة الدوري، جمعها من 6 انتصارات، محققا العلامة الكاملة، في مباريات الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وآخرها سموحة.

 كما يتصدر الأهلي أقوى هجوم في الدوري برصيد 17 هدفا في الموسم الحالي، 4 في الإسماعيلي وهدف في البنك الأهلي و5 في الزمالك وهدف في المقاولون وثلاثة أهداف في غزل المحلة و2 في سموحة.وأصبح ترتيب الهدافين كالتالي:

**ترتيب هدافي الدوري المصري
بيرسي تاو – الأهلي – 5 أهداف
أحمد سيد زيزو - الزمالك - 5 أهداف
عبد الله السعيد - بيراميدز – 4 أهداف
علي معلول - الأهلي – 4 أهداف
محمد هلال - البنك الأهلي – 4 أهداف
مروان حمدي - سموحة – 4 أهداف