كندة علوش عن طريق الكباش: زرته مرارا وسحرت في كل مرة

الجمعة 26 نوفمبر 2021 13:19:10
كندة علوش عن طريق الكباش: زرته مرارا وسحرت في كل مرة

علقت النجمة المصرية كندة علوش على احتفالية طريق الكباش الجديد التي أقامتها مصر مساء أمس بمشاركة عددة كبير من النجوم والعارفين، مثل: محمد حماقي، هايدي موسى، لارا إسكندر، هند الراوي، وائل الفشني، وغيرهم.

وشاركت كندة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع التدوينات المصغرة "تويتر" بصورة لطريق الكياش، وعلقت:" طريق الكباش هذا الأثر الفرعوني الساحر زرته مرارا وسحرت في كل مرة، اليوم تم ترميمه واتمامه ليكون الطريق الواصل مابين حضارة عظيمة عمرها آلاف السنين وبين حاضر ومستقبل يليق بأم الدنيا وبإرثها الانساني والحضاري الكبير، حدث رائع أبدعته أيدي فنانين مصريين لايقلوا موهبة عن أجدادهم".

في سياق منفصل، تنتظر كندة علوش عرض مسلسلها "بيت المعادي" والتي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حيث تنقسم قصة المسلسل إلى 3 حكايات وكل حكاية تدور حول "جريمة قتل" في أزمنة مختلفة؛ "الستينيات والثمانينات والألفيات"، ولكل قصة خط درامى مختلف وابطال مختلفة.

والقصة الأولى من المسلسل بطولة كندة علوش وأحمد وفيق، والقصة الثانية بطولة إنجى المقدم وصبرى فواز، والقصة الثالثة تارا عماد وإنجى كيوان.

مسلسل "بيت المعادى" مأخوذ من فورمات أجنبى ويعرض في 12 حلقة على إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين، إضافة إلى ظهور كثير من ضيوف الشرف، والعمل سيناريو وحوار محمود عزت، إخراج محمد سلامة.