29 نوفمبر.. عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا يحييون حفلا في موسم الرياض

الجمعة 26 نوفمبر 2021 14:45:11
29 نوفمبر.. عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا يحييون حفلا في موسم الرياض

يحيي مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا حفلا غنائيا في موسم الرياض 2021 يوم الإثنين 29 نوفمبر الجاري.

ويحيي مطربي المهرجانات المصريين الحفل على مسرح أبو بكر سالم في البوليفارد رياض سيتي، على أن تطرح التذاكر اليوم الساعة 7 بتوقيت السعودية على الموقع الرسمي لموسم الرياض.

وروجت الصفحة الرسمية لموسم الرياض للحفل، وكتبت معلقة:" موعودين بحفلة ماهي زي أي حفلة مع الفنانين عمر كمال وحسن شاكوش وبيكا في بوليفارد رياض سيتي".

يذكر أن نقابة الموسيقيين في مصر بقيادة هاني شاكر أصدرت مؤخرا قرارا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء في مصر، وقال نقيب الموسيقيين، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور معتز عبد الفتاح مقدم برنامج "تحت الشمس" عبر قناة "الشمس" :"الباب مفتوح مع مطربي المهرجانات اللي هيحاولوا يصلحوا من نفسهم ويقدموا حاجة جميلة ويكونوا صالحين أساسا يكونوا مطربين.. حمو بيكا إحنا اديناله مدرس على حساب النقابة كان بيعلمه، وإحنا لا نتقاعس مع أحد، لكن في ناس ربنا لم يمنحهم الموهبة، والموهبة مش بالعافية".

وتابع: "اللي يقف على المسرح لازم يكون عضو نقابي ويزاول المهنة، مش أي حد يقول أي حاجة، والنقابة هتفضل دايما تقف مع أعضائها، وبالنسبة للناس اللي مش أعضاء بنقول للي عايز يتقدم للاختبارات يتفضل، والحمد لله إن ربنا جعلني سبب لفرحة الناس وتنقية الأجواء الغنائية في مصر".