نجم La Casa De Papel جايمي لورنت يدخل عالم الغناء

الجمعة 26 نوفمبر 2021 15:27:56
نجم La Casa De Papel جايمي لورنت يدخل عالم الغناء

قرر الفنان العالمي جايمى لورنت، نجم الملسل الإسباني الشهير La Casa De Papel والمعروف بشخصية "دنفر" دخول عالم الغناء بكليب إسباني جديد.

وروج لورنت للكليب عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، وشارك جمهوره ومتابعيه بمقطع من الأغنية الجديدة، وعلق:" متوفر الآن على كل منصات الموسيقى، أخبروني بجميع آرائكم في التعليقات"، كما وجه رسالة شكر لجميع المشاركين في الكليب.

وطرحت شبكة نيتفلكس قبل أيام، بوستر ترويجى للجزء الثانى من الموسم الخامس والأخير لمسلسل La Casa De Papel ، وعلقت المنصة على الصورة قائلة:" أكبر سرقة شهدها العالم".

ومن المقرر وصول الجزء الثانى من الموسم فى 3 ديسمبر المقبل، على أن يتكون النصف الثانى من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel، من 5 حلقات، وتدور الأحداث بعد أن فارقت طوكيو الحياة ولا يزال العدو مجروحا داخل بنك إسبانيا، لكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه.

وعلى الرغم من مواجهتهم لأصعب اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد، وكى تزيد الأمور سوءا يرتكب البروفيسور أكبر خطأ فى حياته.

يذكر أن الجزء الخامس من المسلسل شهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول احتجاز العصابة داخل البنك، كذلك إلقاء القبض على البروفيسور.

المسلسل من بطولة أورسولا كوربيرو، ألفارو مورتي، لإيتزيار إيتونو، بيدرو ألونسو، ميجيل هيران، خايمي لورينتي، إستر أسيبو، إنريكي أرسي، داركو بيريتش، هوفيك كيوتشكيريان، لوكا بيروس، بيلين كويستا، فيرناندو كايو، رودريجو دي لا سيرنا، نجوى نيمري، خوسيه مانويل بوجا، ويقوم بإخراج الموسم الخامس كلًا من: خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، كولدو سيرا.