صبا مبارك وباسم ياخور يكشفان حقيقة إصابتهما في كواليس تصوير ليلة السقوط

الجمعة 26 نوفمبر 2021 18:08:06
صبا مبارك وباسم ياخور يكشفان حقيقة إصابتهما في كواليس تصوير "ليلة السقوط"

كشف النجمان باسم ياخور وصبا مبارك حقيقة إصابتهما في كواليس تصوير مسلسلهما الجديد "ليلة السقوط"، وذلك بعد أن ترددت أنباء عن تعرضهما لإصابات خطيرة إثر انفجار لغم فى المدينة القديمة بمنطقة الساحل فى محافظة الموصل العراقية خلال تصويرهما مشاهد من العمل.

ونشرت الفنانة الأردنية صبا مبارك، عبر "ستورى" حسابها بموقع "إنستجرام" منشور تنفى من خلاله الواقعة، وكتبت: "صباح الخير يا حلوين.. أحب أخبركم أنا منيحة وما صار معى أى حادث ولا لغم ولا انفجار بالعراق".

وأكدت: "تصويرنا بالعراق كان آمن تمام وخلصت من شهور، وشوى وعم بصور ببيروت من وقتها.. الرجاء من الصحافة اللى بتنقل أخبار وبتشير دون التأكد يراعو أنا وباسم خورى عندنا عيال بيخافوا علينا.. شو صاير معكم".

فيما كتب الفنان السوري باسم ياخور، عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "تحياتى أصدقائى.. لم أتعرض لأى حادث أثناء تصوير مسلسل ليلة السقوط .. شكرا لكل من تواصل معى للاطمئنان".

مسلسل "ليلة سقوط" تأليف مجدى صابر، وإخراج ناجى طعمة، ويشارك فى بطولته بجانب النجم طارق لطفى، صبا مبارك، كندة حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين السوريين والعراقيين، ومن المقرر عرضه بداية عام 2022.