الأهلي والهلال وصلاح ضمن قائمة جلوب سوكر 2021.. صوت الآن

الجمعة 26 نوفمبر 2021 20:05:00
 الأهلي والهلال وصلاح ضمن قائمة جلوب سوكر 2021.. صوت الآن

كشفت اللجنة المنظمة لحفل جوائز "جلوب سوكر 2021"، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم وأفضل ناد في العالم.

ونشر حساب جوائز جلوب سوكر 2021، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائمة 21 لاعبا للمنافسة على جائزة أفضل لاعب هم: محمد صلاح نجم ليفربول، روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ، وليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي وماركو فيراتي وماركينيوس خماسي باريس سان جيرمان، وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وكريم بنزيمة هداف ريال مدريد، وروبن دياش مدافع مانشستر سيتي.

وتضم أيضا: فيديريكو كييزا مهاجم يوفنتوس، وكيفن دي بروين لاعب وسط سيتي، وجيانلويجي دوناروما حارس سان جيرمان، وبرونو فيرنانديز لاعب وسط يونايتد، وجورجينو ونجولو كانتي وسيزار أزبيليكويتا وروميلو لوكاكو رباعي تشيلسي، وهاري كين مهاجم توتنهام، وتوماس مولر وجوشوا كيميتش ثنائي بايرن.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز جلوب سوكر 2021، يوم الـ 27 من شهر ديسمبر المقبل، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات "إكسبو دبي".

وأعلنت اللجنة المنظمة تنافس 15 ناديا على جائزة أفضل ناد في العالم لعام 2021، وهي: الأهلي المصري، والهلال السعودي، وبايرن ميونخ الألماني، وتشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيان، وأتليتكو مدريد الإسباني وفياريال الإسبانيان، وإنتر ميلان الإيطالي، وباريس سان جيرمان وليل الفرنسيان، وفلامنجو وبالميراس البرازيليان، وبوهانج ستيلرز وأولسان هيواندي الكوريان.

وجوائز جلوب سوكر "Globe Soccer Awards"‏، المعروفة أيضا باسم "دبي دورز"، هي جوائز سنوية يتم منحها للمتميزين في مجال كرة القدم. ونظمت شركة سيلفا للاستثمارات الدولية وتوماسو بندوني ورئيس جزر المالديف عبد الله جابر حفل توزيع جوائز جلوب سوكر. كل عام.
وتنظم شركة جلوب سوكر حفل عشاء رسمي. وبهذه المناسبة، يحضر كبار الأسماء الكروية من جميع القارات حفل توزيع الجوائز الذي يبث على الهواء مباشرة على العديد من شبكات التلفزيون.

وتم فتح باب التصويت الآن لاختيار المرشحين، علما بأنه سيتم اختصار كل قائمة إلى 5 فقط، قبل الإعلان عن الفائزين يوم 27 من الشهر المقبل، والموقع الرسمي لجوائز جلوب سوكر على الإنترنت، يتيح فرصة التصويت في كافة الجوائز.
ويمكن المشاركة والتصويت عبر الدخول على رابط التصويت واختيار أي فئة من جوائز جلوب سوكر، وبالضغط عليه يمكن بسهولة اختيار الطرف المرشح للفوز:

شاهد من هنا