محمد عبده وراشد الماجد وأصالة يتألقون في حفل ليلة أسير الشوق (فيديو)

السبت 27 نوفمبر 2021 12:52:00
محمد عبده وراشد الماجد وأصالة يتألقون في حفل ليلة أسير الشوق (فيديو)

الفنان محمد عبده والفنانة أصالة في حفل ليلة أسير الشوق

تألق نجوم الخليج مساء أمس الجمعة في حفل استثنائي تحت عنوان "ليلة أسير الشوق" بموسم الرياض 2021 على مسرح محمد عبده أرينا، وأطرب النجوم أصالة ومحمد عبده وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهر الجمهور بباقة من أجمل أشعار سمو الأمير الشاعر نواف بن فيصل.

فقرات ليلة أسير الشوق

وافتتحت النجمة أصالة الغناء في ليلة أسير الشوق بموسم الرياض، وأطربت جمهورها بباقة من أبرز أعمال سمو الشاعر نواف بن فيصل الملقب بـ "أسير الشوق"، وحضرت برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وقدمت مجموعة من الأغاني أبرزها: "تعبت أراضيك..راضيني"، و"لولاك غالي ما تغلبت" وغيرها.

بعدها أكمل الفنان عبادي الجوهر حفل "ليلة أسير الشوق"، وأطرب الجمهور بباقة من أجمل أشعار نواف بن فيصل، فغنى: "حبك مسافة"، قبل أن يطرب الفنان عبد المجيد عبد الله الجمهور بعزفه على العود وتقديمه أغنية "منت رايق"، واستمرت الليلة الطربية في ليلة أسير الشوق بفقرة الفنان راشد الماجد الذي قدم للجمهور أغنية "تفنن" وغيرها.

واختتم النجم الكبير محمد عبده ليلة أسير الشوق، وأطرب الجمهور في الحفل وقدم عدة أغاني مثل "اختلفنا"، قبل أن يقدم أبرز مفاجأة في الحفل، بصعود الفنانة أصالة مرة أخرى في الختام وتقديم أغنية دويتو معه على المسرح بعنوان "على البال"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، قد روج للحفل وكتب عبر حسابه بتويتر، قائلا:" نترقب في موسم الرياض هذه الليلة ... ستكون تاريخية ان شاء الله ... واسير الشوق له بصمه في تاريخ الشعر والفن".

كما روجت شركة روتانا الراعي للحفل تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه للحدث المنظر، وكتبت عبر "تويتر" :" موعدنا اليوم مع أروع الإبداعات الشعرية للأمير نواف بن فيصل أسير الشوق".