أول ظهور لـ مصطفى فهمي بعد أزمة طلاقه من فاتن موسى (صور)

السبت 27 نوفمبر 2021 14:14:36
أول ظهور لـ مصطفى فهمي بعد أزمة طلاقه من فاتن موسى (صور)

في أول ظهور له بعد أزمة طلاقه من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، حضر الفنان المصري مصطفى فهمي مساء أمس الجمعة حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقامة في دار الأوبرا المصرية.

وأثار مصطفى فهمي حالة كبيرة من الجدل على السجادة الحمراء بعد ظهوره مع شقيقه الفنان حسين فهمي وزوجته، واتهمت فاتن موسى الزوجة السابقة لمصطفى بتطليقها غيابيا والاستيلاء على مقتنياتها، ليرد في بيان قائلا:" تدعي أني اخذت ملابسها واحذيتها فعلى الجميع أن يعلم أني تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحدة، وطلقتها وهي تملك 18 شنطة ملابس، إلى جانب مقتنيات خاصة اشتريتها لها، فضلا عن سيارة جديده كتبتها باسمها بمبلغ 400 ألف جنيه، ومبلغ 500 ألف جنيه مؤخر صداق".

وأشار إلى إنه عرض عليها كل هذه المبالغ، والمقتنيات عرض قانوني وقد استلم إنذار العرض، وعلمت به علم اليقين، لكنها لا تريد مستحقاتها القانونية فقط لكنها تريد أن تحقق ثروة مالية طائلة على حسابه - بحسب تعبيره-.

وأضاف "فهمي": " لم تكن تكف عن الطلبات المادية التي تفوق قدرتي حيث طلبت مني شراء شقة لها في بيروت بمنطقة تسمى "الروشة" قيمتها 3 مليون دولار، وفيلا بحمام سباحة في أحد المنتجعات بالقاهره بمبلغ 12 مليون جنيه، كما طلبت شراء شاليه في الساحل باسمها لا تقل قيمته عن 6 مليون جنيه، وشاليه في منطقة العين السخنه قيمته عن 4 مليون جنيه".

وتابع: "تأكدت من سلسلة الطلبات التي لا تنتهي رغم أنها لا تعمل وليس لها مصدر دخل منذ أن تزوجتها أن زواجنا ليس إلا مشروع للتربح، والكسب المادي والشهرة والاستفاده من مكانتي الفنية".

وأشار إلى أنه طلقها للأسباب سالفة الذكر، إلى جانب أسباب أخرى، موضحا: "صنت لها كرامتها وماء جهها ولم أرغب في الخوض في أسباب الطلاق على الملأ، وعرضت عليها كافة مستحقاتها القانونيه بانذارات رسمية استلمتها إلا أنها أرادت تحقيق المزيد من الأرباح قبل أن تخرج من حياتي سواء أرباح مادية، أومعنوية، وتحقيق شهرة لأسمها في مظلومية من افتعالها وخيالها".

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي وجه في افتتاحه التحية إلى كل من رحلوا عن عالمنا هذا العام، وهو ما تسبب في بكاء البعض حينما شاهدوا صور الراحلين في فيلم قصير عرض للحضور.

الافتتاح شهد تكريم كريم عبد العزيز بجائزة إنجاز العمر التي تحمل اسم فاتن حمامة، وقدمته زميلته منى زكي التي أكد كريم أنها الوحيدة التي كان عليها أن تقوم بتقديمه.

كما كرمت الفنانة نيللي بجائزة فاتن حمامة لإنجاز العمر، وقدمها للجمهور زميلها الفنان سمير صبري الذي شارك معها فيما يقرب من 20 عملا فنيا وقدم لها باقة ورد على المسرح.

إجمالي عدد الأفلام المشاركة هذا العام ضمن فعاليات الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو 98 فيلما، يمثلون 63 دولة حول العالم، 76 فيلما طويلا، 22 فيلما قصيرا، 27 عرض عالمي أول، 7 أفلام عرض دولي أول، 44 فيلما عرض أول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و15 فيلما يعرض للمرة الأولى في الدول العربية وشمال أفريقيا.